Booking.com

أعلن فندق دوسِت دي تو كنز عن فتح أبوابه في مرتفعات البرشاء بمدينة دبي، ليقدم لضيوفه بتصميمه الفريد تجربة ضيافةٍ استثنائية في كلٍ من مرافقه العامة والخاصة.

ويتألف فندق دوسِت دي تو كنز من 222 غرفة، بالإضافة إلى 15 جناحاً مميزاً في الطابق التنفيذي منه، حيث تتمتع كل غرفةٍ بجو هادئ وعصري مصمم لمنح الراحة والإسترخاء.

ويعتمد الفندق العافية والرفاهية وتشجع كل تجربةٍ داخله على نمط حياةٍ صحي للنزلاء، من نادي السبا الصحي ومركز اللياقة البدنية إلى بركة السباحة على السطح.

ويمتاز دوسِت دي تو كنز بموقعه في مرتفعات البرشاء بجانب محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، ما يجعله قريباً جداً من مدينة دبي للإعلام ومرسى دبي ومركز دبي التجاري العالمي ومطار دبي الدولي ودبي مول ومول الإمارات.

فندق دوسِت دي تو كنز في دبي 1

ويفخر الفندق بمطبخه الغني بالمنتجات المحلية الطازجة للراغبين بالإستمتاع بوجبة إفطارٍ صحية، أو غداء أو عشاءٍ شهي سواءً من النزلاء أو الزوار، ويستطيع الضيوف الاختيار ما بين مطعم “أوسترو” بأطباقه المتوسطية،أو “وايز كواي” التايلاندي.

وقد تم تصميم الفندق ليتناسب مع متطلبات السياح ورجال الأعمال، بدايةً ببهو استقبالٍ أخاذ يعطي لمحةً عن برنامج الفندق الخاص بالفنون، حيث يشكل الديكور الداخلي لوحةٌ فنية إبداعية تكمله مجموعةً من القطع الفنية لعرضها ضمن أول برنامج للفنون من نوعه ومستواه في الإمارات.

ويجسد هذا البرنامج رؤية فريق عمل الفندق في أن يصبح راعياً للفنون في المجتمع الإماراتي، ويعرض أعمالاً حصرية للفنانة الإماراتية زينب الهاشمي التي تستمد مواضيعها من التراث.

شارك برأيك