تستعد مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات لتدشين  فندق روضة لينكس النصر الجديد من فئة الأربع نجوم في منطقة عود ميثاء والمزمع افتتاحه في شهر فبراير 2018.

وتدير مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات حاليا 6 وجهات فندقية، منها فندقان من فئة 5 نجوم هما روضة المروج وروضة البستان فضلاً عن مجموعة أخرى من الأجنحة الفندقية المفروشة الموجودة في جميرا بيتش ريزدنس والفيلات الراقية في منطقة جميرا وفندق في عود ميثاء.

وقد شهدت دبي أخيراً الاحتفال بمرور عشرين عاماً على افتتاح فندق روضة البستان والذي يمثل معلماً سياحياً مميزاً في تاريخ القطاع الفندقي بالإمارة، شهد خلالها الكثير من الأحداث والفعاليات العالمية وزاره العديد من قادة العالم.

وبهذه المناسبة، قال خليل إبراهيم الصايغ مؤسس ورئيس المجموعة خلال الاحتفال الذي أقيم أول من أمس: “إنها فرصة لاستعادة التاريخ العريق للفندق، مع الاستعداد لكل ما هو جديد لخدمة القطاع الفندقي في دبي، لقد مضى عشرون عاما على تأسيس هذا الفندق، تكللت بالعطاء والنجاح من خلال توفير افضل الخدمات الفندقية المتميزة والتي تضاهي العلامات الفندقية العالمية الأخرى”.

وأضاف: “إن دبي لاتزال تسجل واحداً من أعلى معدلات الإشغال الفندقي في العالم، كما أن حجم العائدات في القطاع الفندقي والسياحي يدفع بمزيد من المستثمرين لضخ أموالهم واستثماراتهم في هذا القطاع الحيوي، الذي يلعب دوراً مهماً في اقتصاد الإمارة، مع استمرارها في استقطاب مزيد من الزوار من مختلف الأسواق العالمية”.

وقام الصايغ خلال الحفل بتكريم مجموعة من الشركات التي ساهمت في نجاح الفندق ومسيرته في مجال السياحة والترويج لدبي، كما قام كارلوس أبو حيدر الرئيس التنفيذي لشركة كاتيريا بتكريم الصايغ على جهوده في خدمة القطاع الفندقي في دبي.

شارك برأيكإلغاء الرد