Booking.com

افتتح نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأسطورة ريال مدريد الإسباني ثاني فندق يحمل اسمه “بيستانا CR7” في العاصمة البرتغالية لشبونة الثلاثاء الماضي الموافق 16 أغسطس.

فندق كريستيانو رونالدو في لشبونة 2

ويقع فندق كريستيانو رونالدو في وسط مدينة لشبونة بالقرب من ساحة تجارية معروفة، ويتألف من 82 غرفة وجناحاً.

وقد بلغت تكلفة الفندق الذي تديره مجموعة بيستانا البرتغالية للفنادق 15 مليون يورو، وخصص هذا الفندق من فئة أربع نجوم للنزلاء من الشباب الذين يتراوح أعمارهم ما بين 18 و34 عاما.

فندق كريستيانو رونالدو في لشبونة

ويوفر الفندق الجديد لضيوفه العديد من المزايا منها أن المصاعد الإلكترونية بالفندق تضم شاشة تعرض أفضل اللحظات في حياة النجم البرتغالي في سبورتنج ومانشستر يونايتيد الانجليزي وريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي، بالإضافة إلى ألعاب بلاى ستيشن ونظارات الواقع الافتراضي، إلى جانب وسائل الترفيه التي تجذب السياح من سبا وساونا.

فندق كريستيانو رونالدو في لشبونة 3

ويعد هذا الفندق هو ثاني فنادق رونالدو ومجموعة بيستانا، بعد أن افتتحا فندقهما الأول الشهر الماضي بمدينة ماديرا مسقط رأس رونالدو.

فندق كريستيانو رونالدو في لشبونة 5

وكان رونالدو قد قرر دخول مجال الاستثمارات بعيدا عن المستطيل الأخضر، وذلك من خلال استثمار أكثر من 37 مليون يورو في فنادق تحمل علامته التجارية “CR7″، ومن المقرر أن يفتتح فندقين في مدريد ثم نيويورك العام المقبل.

فندق كريستيانو رونالدو في لشبونة 6

شارك برأيك