Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية عن إطلاق خطوط تابعة لها باسم “جوون Joon.”، إذ ستُخصص خطوط الطيران الجديدة هذه للمسافرين المولودين ما بعد العام 1980، وستركز هذه الخطوط على شغف جيل الألفية الجديدة بالتكنولوجيا.

وعلى الرغم من أن الخطوط الجوية الفرنسية لم تكشف عن كثير من المعلومات حول “Joon” بعد، لكنها أعلنت أنها ستسافر إلى الوجهات الأوروبية، انطلاقاً من مطار “شارل ديغول” ابتداء من خريف 2017، وستتوسع لاحقاً لتغطي رحلاتها الوجهات الأبعد بحلول منتصف العام 2018.

وسيكون طيران “جوون” الاقتصادي “علامة مرتبطة بأسلوب حياة وحالة ذهنية” معينة، بحسب ما صرحته الخطوط الجوية الفرنسية، كما أكد متحدث تابع للخطوط الجوية الفرنسية إن “Joon” سترحب أيضاً بالركاب في العقد الخامس من العمر أيضاً.

وتسعى شركة الخطوط الجوية الفرنسية “كيه إل إم” الأوروبية القابضة إلى تمييز “Joon” عن الخطوط الجوية الاقتصادية التابعة لمنافسيها الأوروبيين.

وقد كشفت الشركة عن الزي الموحد لطاقم الطائرة، الذي سيكون غير رسمي وأشبه إلى لباس مجموعة من رواد الأعمال الشباب في وادي السيليكون في الولايات المتحدة.

الخطوط الجوية الفرنسية تطلق طيران مخصص لمواليد الألفية الجديدة والشغف التكنولوجي

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية أطلقت مؤخراً خطوطاً اقتصادية تابعة لها باسم “Level،” والتي تسعى من خلالها إلى منافسة خطوط “Air Shuttle” النرويجية، والتي بدأت رحلات إلى الولايات المتحدة من مقارها في المدن الأوروبية لندن وباريس وبرشلونة.

شارك برأيك