Booking.com

بدأت الخطوط الجوية القطرية رحلة يومية إضافية إلى تايلاند، حيث بدأت شركة النقل رحلة يومية ثالثة إلى جزيرة بوكيت السياحية اعتبارًا من الأول من فبراير.

وسترفع الرحلة الإضافية عدد الرحلات المباشرة بين قطر وتايلاند إلى سبع رحلات في اليوم، حيث قامت شركة الطيران سابقًا برحلة إضافية من بوكيت إلى مطار بانكوك سوفارنابومي.

وتهدف شركة الطيران إلى الاستفادة من حركة المرور الواصلة من تايلاند وتوجيه الركاب القادمين عبر مركزها في مطار حمد الدولي بالدوحة إلى وجهات تشمل لندن ومانشستر وفرانكفورت وباريس ونيويورك.

وتم إطلاق الرحلة الإضافية إلى مطار بوكيت الدولي اليوم الأول من فبراير وستستمر حتى الجدول الصيفي، ويتم تشغيل المسار حاليًا باستخدام طائرة إيرباص A330.

تقوم شركة الخطوط الجوية القطرية حاليًا برحلات طائرات إيرباص A330-200 و A330-300 على الرحلات، وتتسع الطائرات السابقة لـ 236 راكبًا في الدرجة الاقتصادية و 24 في درجة الأعمال مع مقاعد مسطحة، وتتسع النسخة الأكبر 275 راكبًا في الدرجة الاقتصادية و 30 في درجة الأعمال.

ومن المقرر أن تتحول الرحلات تدريجيًا إلى أن يتم تشغيلها على متن طائرة بوينج 787 دريملاينر ابتداءً من الشهر المقبل، ويبدو أن طائرة إيرباص A330 قد ألغيت تدريجيًا من الجدول الزمني بالكامل بحلول شهر مايو.

وقال بينيت ستيفنز، المدير الإقليمي للخطوط الجوية القطرية في الهند الصينية: “نحن متحمسون لتوسيع وجودنا في تايلاند من خلال طرح هذه الرحلات الإضافية، هذه خطوة مهمة نحو التزامنا المستمر بالسوق التايلاندي، ونحن فخورون بخدمة ركابنا بأمان واتصال عالمي رائع”.

وتابع: “ستنقل إحدى الرحلات الآن إلى مطار بينانغ الدولي ، ثالث أكبر مطار في ماليزيا، قبل أن تعود إلى الدوحة عبر بوكيت، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين على متن رحلاتنا”.

شارك برأيك