Booking.com

أطلقت الخطوط الكويتية أول حملة ترويجية من نوعها في السوق المحلي على بطاقة “بيتك نادي الواحة” تحت عنوان “رحلة 6 ملايين ميل تبدأ ببطاقة” وهي بطاقة مسبقة الدفع بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي “بيتك” ونادي الواحة.

وتتيح البطاقة لمستخدميها إلى جانب ميزاتها الشرائية والخصومات الفريدة التي تقدمها، فرصة ربح أميال من نادي “الواحة” مع كل عملية شراء، يمكن استبدالها لاحقا للحصول على تذاكر سفر مجانية على متن الخطوط الجوية الكويتية.

وتتضمن الحملة التي تستمر 3 شهور 6 ملايين ميل مجاني، ستكون من نصيب 106 عملاء يتم السحب عليهم في نهاية الحملة، حيث يحصل الفائز الأول على مليون ميل مجاني، فيما يحصل 5 فائزين آخرين على 500 ألف ميل مجاني لكل واحد منهم، كما يفوز 100 عميل بـ 25 ألف ميل مجاني لكل واحد منهم.

 

يحصل العميل على “2 ميل جوي” من نادي الواحة لقاء كل دينار مشتريات محلية، وعلى “3 أميال جوية” لقاء كل دينار من المشتريات خارج الكويت، لكن خلال فترة الحملة المستمرة حتى نهاية فبراير المقبل، وخلال الحملة يؤهل العميل لدخول السحب من خلال استخدام البطاقة بحد أدنى 100 دينار شهريا، وهي بطاقة مسبقة الدفع يمكن الحصول عليها لعملاء “بيتك” أو لغير عملاء “بيتك”.

ويأتي إطلاق هذه الحملة المشتركة، حرصا على الكويتية بتوفير أفضل الخدمات وإتاحة الفرص لعملائها من خلال بطاقة نادي الواحة، حيث تتميز هذه البطاقة بعدة مميزات تتيح لمستخدميها زيادة عدد النقاط من خلال مشترياتهم.

ويمكن لحاملي بطاقة بيتك نادي الواحة، بتحويل هذه النقاط إلى أميال لاستخدامها بالسفر على متن الكويتية، أو ترفيع درجة السفر والعديد من المزايا التي توفر على الركاب تكاليف السفر، فمثلا المليون ميل تمكن الشخص من السفر الى الولايات المتحدة 10 مرات في الدرجة الأولى والى أوروبا 20 مرة، ما يعادل نحو 20 ألف دينار.

وقد تم إصدار بطاقة “بيتك نادي الواحة” تم لاول مرة بالتعاون مع الخطوط الكويتية قبل نحو 5 سنوات، وخلال هذه الفترة استقطبت البطاقة نحو 50 الف عميل.

شارك برأيك