Booking.com

بدأت ماجد الفطيم في المرحلة النهائية من توسعة سيتي سنتر الشارقة بعد استكمال 75% من المشروع الذي تستثمر فيه المجموعة 260 مليون درهم، وسيحقق مشروع التوسعة نقلة فارقة في تجربة التسوق والترفيه وارتياد المطاعم لمرتاديه من القاطنين بإمارة الشارقة وزوارها.

وقالت الفطيم في بيان أمس إن التوسعة ستضيف خيارات تسوق وترفيه جديدة، في طليعتها مجمع “ڤوكس سينما” الذي يتألف من 12 شاشة مزودة بأحدث التقنيات الرقمية ويحقق لعشاق السينما تجربة سينمائية غير مسبوقة.

وعند افتتاح التوسعة الجديدة سيحتضن سيتي سنتر الشارقة أكبر مجمع “ڤوكس سينما” بالإمارة، ومن بين الخيارات الفائقة المتاحة فيها مفهوم “ڤوكس ماكس” الذي يوفر شاشات كبيرة ومقاعد اضافية، و”ڤوكس جولد” من رودس الذي يوفر تجربة سينماية جديدة تتضمن مفهوم تناول الطعام الفاخر خلال مشاهدة الافلام، و”ڤوكس للأطفال”  للمشاهدين من الفئات العمرية الصغيرة.

كما تتضمن التوسعة المرتقبة 30 متجراً جديداً من أشهر متاجر الحياة العصرية إلى جانب المزيد من خيارات المطاعم والتسلية والترفيه، إلى جانب توسيع مواقف السيارات لاستيعاب 700 سيارة إضافية.

وعلاوة على ذلك ستنضم 25 علامة أزياء وحياة عصرية إلى  منها “أنابيل” لأزياء الشابات، وبوتيك “نعومي”، وعلامة الأزياء الباكستانية “خادي” المتخصصة في الأزياء العصرية المحتشمة، وعلامة الحقائب الإيطالية “كاربيزا”، ودار العطور “فلومار”، ومتجر الأثاث “هوم بوكس”.

وتوفر التوسعة الجديدة المزيد من مرافق الخدمات منها اتصالات، بنك دبي التجاري والإمارات للصرافة، باﻹضافة إلى أول عيادة “سيتي سنتر كلينيك” بإمارة الشارقة.

ومشروع توسعة سيتي سنتر الشارقة هو جزء من استراتيجية ماجد الفطيم بعيدة الأمد الرامية لاستثمار 30 مليار درهم بدولة الإمارات العربية المتحدة بحلول العام 2026.

وإلى جانب الاستثمار في توسيع وتحديث مراكز التسوق الحالية التابعة لها، تعتزم “ماجد الفطيم” افتتاح 10 مراكز تسوق و28 دار “ڤوكس سينما” و40 هايبرماركت “كارفور” بحلول نهاية عام 2020.

وهناك أيضاً مشروع مجمع “الزاهية” الممتد على مساحة تزيد على مليون متر مربع والذي يتم تطويره في شراكة مع حكومة الشارقة.

شارك برأيك