Booking.com

تحتفل شركة طيران الإمارات باليوم العالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة والدور الحيوي الذي تلعبه في التعافي الاقتصادي بعد الجائحة، وتساعد الشركات لمعاودة أنشطة السفر الجوي، وتحويل ميزانيات السفر الخاصة بها إلى مكافآت، من خلال توفير حافز مكافأة الشركات “بيزنس ريواردز إنسنتيف Business Rewards Incentive”، للأعضاء الجدد الذين يلتحقون بالبرنامج.

وسوف تحصل الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تسجل للحصول على حساب في برنامج طيران الإمارات لمكافأة ولاء الشركات، خلال المدة من 27 يونيو حتى 27 يوليو 2021، على مكافأة فورية قدرها 10 آلاف نقطة بيزنس ريواردز، أي ما يعادل تذكرة ذهاب وعودة في الدرجة السياحية، إلى وجهات مختارة في أوروبا.

وهناك اليوم أكثر من 20 ألف شركة صغيرة ومتوسطة مسجلة في برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات”، ويتوفر للراغبين في الانضمام للبرنامج، مجموعة من المزايا، بما في ذلك التسجيل المبسط، وسهولة كسب واستبدال النقاط، ومرونة أكبر في الاحتفاظ بالنقاط واستخدامها، بالإضافة إلى فرص الترقية، حتى في حجوزات اللحظة الأخيرة.

ومع تزايد أعداد الدول التي تقوم بتخفيف قيود الدخول والسفر، بدأ السفر يشهد نمواً متسارعاً، وأصبحت الشركات الصغيرة والمتوسطة، المحرك الرئيس للطلب، مع المرونة في وضع خطط السفر بسرعة، بفضل ظهور فرص جديدة.

ويستفيد أعضاء برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات”، من سياسات الحجز المرنة، التي تعد من بين أكثر السياسات سخاءً في هذا المجال، لتخطيط سفر مريح، بالإضافة إلى تغطية تأمينية ضد مختلف المخاطر. ومنذ بدء انتشار الجائحة، وفرت الناقلة لأعضاء برنامج “بيزنس ريواردز”، مزيداً من الطمأنينة، بتمديد صلاحية نقاطهم في حالة الحاجة إلى تعديل خطط السفر.

وبفضل خطط السفر المحمية، فإن أفضل الوجهات التي كان يتردد عليها أعضاء برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات”، خلال الجائحة، شملت كلاً من لندن ومانيلا وباريس والقاهرة وميلانو وبيروت.

شارك برأيك