Booking.com

كشفت شركة دبي القابضة عن الموعد الرسمي لافتتاح أيقونتها العالمية الجديدة  “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم أمام السياح والسكان رسمياً في 21  أكتوبر 2021، لترسخ مكانتة دبي كمركز رائد للسياحة والترفيه.

وسيكون بإمكان الجمهور اقتناء التذاكر اعتباراً من الثلاثاء 24 أغسطس الجاري، وتبلغ أسعار التذاكر في منصات المشاهدة 130 درهماً للشخص، واللقاءات الاجتماعية 250 درهماً، أما أسعار المناسبات الخاصة 775 درهماً للشخص الواحد.

وشهد العالم مساء الثلاثاء افتتاحًا تجريبيًا لـ “عين دبي”، أعلى وأكبر عجلة ترفيهية في العالم، على ارتفاع يتجاوز 250 مترا، في جزيرة “بلوواترز” قبالة الواجهة البحرية “جميرا بيتش ريزيدنس”.

وتتسع “عين دبي” المزودة بشاشة (LED) الاضخم في العالم، لحوالي 1400 راكب سيعانقون سماء المدينة في 48 كبسولة في كل دورة لها، أما قاعدتها فتُشكل منطقة ترفيهية، وتتمتع الكبسولات بزجاج مزدوج يحمي الركّاب من الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية، وهو مصنّع بتقنية قمرات الطائرات الحربية نفسها، ما يمنح الركاب إضاءة مثالية ورؤية واضحة.

ويتميز تصميم مقصورة الكبسولات الداخلية بلمسات لافتة، وبالإمكان تعديل الكبسولات وتحويلها إلى مطعم مترف يتسع لـ 12 شخصاً، فيما تُقدم خدمة متميزة للعملاء في ست كبسولات مترفة، وسيتيح نظام التحكم بالحرارة للركّاب الاستمتاع برحلة مريحة، ولضمان جولة سلسة تم تركيب محركين تحت الأرضية لضمان ثبات واستقرار الكبسولات.

وتتميز هذه التحفة الهندسية بإطلالة رائعة على أفق دبي، ومن المتوقع أن تفتح العجلة الأكبر في العالم أبوابها أمام الزوار ليلاً ونهاراً لتمنحهم فرصة مشاهدة كل المعالم المدهشة في الإمارة.

وستحمل “عين دبي” في كل دورة لها حوالي 1750 راكباً في 48 مقصورة مكيفة وآمنة ومقسمة إلى 3 فئات هي: مقصورات المشاهدة، ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء، والمقصورات الفاخرة.

وتوفر جميع هذه المقصورات إطلالات شاملة لا مثيل لها بمجال رؤية 360 درجة، مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريباً أو جولتين لحوالي 76 دقيقة.

شارك برأيك