Booking.com

وقعت الشركة العُمانية للتنمية السياحية “عمران” اتفاقية مع QNB عُمان بقيمة 38 مليون ريال عماني نحو 100 مليون دولار، لتمويل مشروع فندق جي دبليو ماريوت بمشروع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الواقع ضمن مخطط مدينة العرفان الحضري الذي تنفذه شركة عمران.

اتفاقية تمويل فندق جي دبليو ماريوت في مسقط بقيمة 100 مليون دولار

وتعمل العلامة التجارية العالمية المرموقة جي دبليو ماريوت على تشغيل الفندق الذي يتضمن عدداً من المطاعم العالمية الفاخرة، وقاعات اجتماعات ونادياً صحياً فاخراً.

وسيعزز الفندق قطاع الضيافة في سلطنة عُمان بـ304 غرف عند اكتماله، ما يمثل إضافة لقدرة استيعاب منشآت الضيافة السياحية.

وعلى غرار كل المشاريع التي تنفذها شركة عمران، يلتزم المشروع بأعلى معايير الاستدامة من خلال تصميمه وتطويره للحصول على شهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة “ليد” من المجلس الأمريكي للمباني الخضراء.

وسيضم مركز عمان للمؤتمرات والمعارض ضمن المرحلة الأولى من مدينة العرفان عند إكتماله أربعة فنادق ومركزا للأعمال، ومركزا للتسوق، وسيلعب دورا مهما في جهود السلطنة للتنويع الاقتصادي، وسيكون له الدور الأبرز في تطوير قطاع الأعمال في السلطنة، كما سيساهم في تعزيز مكانة السلطنة كوجهة للفعاليات الإقليمية والدولية.

وقال المهندس سيف بن علي الهنائي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة عمران: “تأتي هذه الاتفاقية في إطار النموذج المالي المتبع بشركة عمران من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص في المشاريع الحكومية التجارية”.

وأضاف: “سيصبح هذا المشروع بعد اكتماله من أبرز المشاريع التي تتضمن جملة من الفنادق ضمن مشروع مركز عمان للمؤتمرات والمعارض الجديد، وسيقدم فندق جي دبليو ماريوت مستويات غير مسبوقة من الفخامة والخدمات المميزة، بالإضافة إلى مساهمته في زيادة أعداد الضيوف القادمين لزيارة المركز ومسقط بشكل عام”.

شارك برأيك