Booking.com

أعلن منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بامارة ابوظبي عن افتتاح توسعات جديده تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات كالطيور و الجمال و الأغنام و فرس النهر.

وافتتح هذه التوسعات الجديدة الدكتور ناصر لخريباني النعيمي رئيس مجلس إدارة منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات وقال انها تجيء ضمن خطة طموحة لتجديد وتطوير الحديقة بهدف جعلها وجهة سياحية مثالية في المنطقة.

تبلغ مساحة التوسعة 6500 مترا مربعا وسيتمكن الزوار من التعرف على الحيوانات التي انضمت حديثا الى الحديقة كفرس النهر، كما يستطيع الأطفال التعلم و التمتع بعروض الحيوانات المسلية التي يقدمها فريق تدريب الحيوانات و الطيور في مدرج يتسع لحوالى 400 شخص.

وقال الدكتور وليد شعبان مدير العمليات بمنتج وحديقة الإمارات للحيوانات: “نسعى دوما بأن نقدم لزوارنا بيئة مماثلة لبيئة الحيوانات الأم كالسافانا الافريقية و غابات استراليا و غيرها”.

و أضاف قائلا: “نعتقد بأن ضيوفنا سيستمتعوا بزيارتهم للحديقة حيث سيتواصلوا مع حيوانات الحديقة التي تأتي من مختلف الأحياء البرية في العالم”.

ويعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى.

يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاء لجميع أفراد الأسرة، وحديقة الحيوانات تعتبر المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الاطفال والكبار على حد سواء لاستكشاف، والمتعة والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البرية.

شارك برأيك