Booking.com

بلغ عدد المسافرين على متن الرحلات المشتركة بين “طيران الإمارات” و”كوانتاس” من أستراليا إلى دبي نحو نصف مليون مسافر منذ انطلاق الشراكة بينهما في 31 مارس الماضي.

الإمارات وكوانتاس

كوانتاس تسيير خدمة يومية مباشرة من سيدني وميلبورن إلى دبي

وقال روهان غارنيت المدير العام الإقليمي لطيران كوانتاس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن عدد الرحلات الأسبوعية المشتركة من أستراليا إلى دبي يصل إلى 90 رحلة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في دبي للاحتفاء بزيارة النجم الأمريكي الشهير جون ترافولتا المرشّح مرّتين لجائزة أوسكار, والحائز مرّتين جائزة غولدن غلوب كسفير لطيران كوانتاس.

وتحدث ترافولتا خلال المؤتمر الصحفي عن زيارته لدبي قائلاً إنه كان يتوق لزيارة الإمارة منذ سنوات عدة ليس فقط لزيارة البرج الأعلى في العالم وإنما للاستمتاع بالأنماط المعمارية المختلفة في دبي, وقال إن الهندسة المعمارية تعد شغفه الثاني بعد الطيران .

وقال ترافولتا إن الشراكة بين طيران الإمارات وكوانتاس مثلت بالنسبة له الفرصة الأنسب لزيارة دبي التي قال إنها تملك الصفات المناسبة كوجهة لتصوير الأفلام السينمائية العالمية.

ولم يستبعد ترافولتا إمكانية أن يمثل طيران الإمارات سفيراً لها مؤكداً حرصه على أن يكون جزءاً من الشراكة بينها وبين كوانتاس الرغبة التي أبداها لتيم كلارك رئيس طيران الإمارات خلال حفل لكوانتاس حضره كلارك في أستراليا.

وكان ترافولتا وصل على متن طائرة كوانتاس من طراز إيرباص A380 مستمتعاً بالفخامة والرفاهية التي يوفّرها جناح الدرجة الأولى على متن طائرة A380 التي توجّهت من مطار لندن هيثرو إلى مطار دبي الدولي.

وستستضيف شركة كوانتاس، الناقل الرسمي لأستراليا ترافولتا في جولة تستمر أسبوعاً في دبي حيث سيتمّ اصطحابه لأهم وأفخم معالم دولة الإمارات .

وفي تعليقه على وصول ترافولتا قال روهان غارنيت المدير العام لكوانتاس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يشرّفنا جداً أن نرحب بجون ترافولتا في دبي, وإننا نتطلع بشدة لاستضافته خلال الأسبوع ضمن سلسلة من جولات الضيافة الخاصة بشركتنا ونشاطات أخرى”.

بدأت كوانتاس خدمة يومية مباشرة على متن طائراتها الفخمة من طراز إيرباص A380 من سيدني وميلبورن إلى دبي, ومنها إلى هيثرو في 31 مارس 2013, وذلك بعد الإعلان عن الشراكة بين كوانتاس وطيران الإمارات.

تقدم طائرة كوانتاس من طراز إيرباص A380  تجربة سفر رائعة من أقسام الدرجة الأولى والاقتصادية الممتازة الحائزة جوائز مرموقة إلى الإبداعات الرائدة وفقاً لجوائز الأعمال الدولية من تصميم مارك نيوسن, وخدمات المأكولات والمشروبات الممتازة والخدمات الفريدة الأخرى.

وأصبح ترافولتا السفير العام لكوانتاس في يونيو 2002, وذلك عندما شاركته كوانتاس في إطلاق جولة “روح الصداقة” من أجل تعزيز النوايا الحسنة وتشجيع الناس على السفر بعد أحداث 11 سبتمبر.

وتعرف جون ترافولتا إلى طيران كوانتاس عندما كان طفلاً صغيراً مولعاً بعالم الطيران, وقد أثار إعجابه سجل سلامة الطيران في الشركة وتغطيتها لأطول المسافات في العالم, وبعد أن تعلّم قيادة الطائرات عندما كان مراهقاً أراد شراء طائرة في العشرينات من عمره فاشترى في نهاية المطاف طائرة كوانتاس قديمة طراز بوينغ 707.

شارك برأيك