Booking.com

وقعت “روڤ للفنادق” اتفاقية إنشاء فندق روف جزيرة المرجان الذي يضم 450 غرفة فندقية جديدة، كأول مشاريع المجموعة في رأس الخيمة، وسادس فنادقها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ مجموعة إعمار للضيافة: “أن المجموعة وضعت خططا لافتتاح فنادق جديدة في مدينة دبي ومواقع أخرى في الإمارات إضافة إلى السعودية، لافتاً إلى أن الإعلان عن روف جزيرة المرجان يأتي ضمن الخطط التوسعية المستقبلية لجذب المزيد من السياح، وتوسعة نطاق أعمالها إلى رأس الخيمة مع إطلاق أول فنادقها”.

وأكد المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لـ”جزيرة المرجان”: “إن انضمام روڤ للفنادق إلى محفظة جزيرة المرجان يعد إضافة مهمة من الفنادق التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم”.

مشيرا إلى أن جزيرة المرجان نجحت في ترسيخ مكانتها كوجهة تحفل بالفرص الكبيرة التي توفرها رأس الخيمة والدولة بشكل عام، فهي تضمن أسلوب حياة متناغماً مع الطبيعة، وتحتضن باقة واسعة من الوحدات السكنية المطلة على الواجهة المائية، والفنادق والمنتجعات الفاخرة، والمراسي، والشواطئ الخاصة بالسكان، والمرافق الترفيهية والتجارية.

وتابع: “يأتي إطلاق أول وجهات روڤ للفنادق كإضافة قيمة إلى محفظتنا المتنوعة من خيارات الضيافة، لكون الفندق الجديد يستهدف بشكل رئيسي الجيل الجديد من السياح ورواد الأعمال الشباب”.

وقال بول بريدجر، المدير المؤسسي للعمليات في روڤ للفنادق: “ينسجم إطلاق روڤ جزيرة المرجان مع استراتيجيتنا الرامية إلى توفير التجربة المميزة التي تقدمها العلامة التجارية في مواقع جديدة بالدولة، وتزداد أهمية هذه الخطوة في المرحلة الراهنة التي يشهد القطاع السياحي في رأس الخيمة ازدهاراً كبيراً يبدو جلياً في تنامي أعداد الزوار القادمين إلى الإمارة”.

يشار إلى أن لدى العلامة 5 وجهات في دبي: روڤ وسط المدينة، روڤ سيتي سنتر، روڤ المدينة الطبية، روڤ المركز التجاري وروڤ مرسى دبي.

شارك برأيك