Booking.com

أبرم وزير المواصلات والاتصالات رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين كمال محمد، ورئيس مجلس إدارة شركة البحرين للأسواق الحرة فاروق المؤيد، اتفاقية منح حق الامتياز التجاري للشركة.

وتمنح الاتفاقية الأخيرة الحق في الاستثمار في صالة المغادرين بمبنى المسافرين الجديد واتفاقية امتياز كبرى لتشغيل مجموعة من منافذ التجزئة في منطقة السوق الحرة في صالتي الوصول والمغادرة بمبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي.

ومن المقرر أن تضم منطقة السوق الحرة الجديدة 30 علامة تجارية جديدة تدخل البحرين لأول مرة، وسيتمثل النشاط الأساسي للشركة في إدارة وتشغيل نقاط البيع بالتجزئة في السوق الحرة والمرافق التابعة لها في مطار البحرين الدولي، والتي ستوفر فئات البضائع الأساسية بالإضافة إلى العطور ومستحضرات التجميل والمجوهرات والأزياء والإكسسوارات والحلويات.

وتبلغ مساحة منطقة السوق الحرة الجديدة تبلغ 4 أضعاف المنطقة الحالية، في حين تصل مساحة مناطق التجزئة إلى 3 أضعاف المنطقة الحالية، ما يساهم في توفير مزيد من الخيارات المتنوعة لمرتادي المطار، فضلاً عن تحويل المطار إلى أحد أبرز المراكز التجارية في المنطقة.

وقد أعرب وزير المواصلات والاتصالات عن تطلعه إلى العمل مع شركة البحرين للأسواق الحرة التي ستسهم دون شك في تطوير تجربة السفر وتقديم خدمات تسوق متميزة في مبنى المسافرين الجديد من خلال العروض المتميزة والخيارات المتنوعة التي ستقدمها.

وتابع قائلاً: :سيجعل مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي من الوجهات المرغوبة التي يقصدها المسافرون خصوصاً مع الاهتمام بالجانب الثقافي والحضاري للبحرين، كما يوجد متحف تعرض فيه الآثار التي تسلط الضوء على الثقافة البحرينية، ومرافق التسوق والاستراحات وخدمة الإنترنت والكثير من الخدمات الأخرى”.

وأضاف: “إن التسوق في السوق الحرة يعد أحد أهم الجوانب الرائجة في تجربة السفر ككل، مؤكدا أن مرتادي المطار سيستمتعون بمزايا الأسعار التنافسية والتشكيلة الجديدة من البضائع المختلفة، متطلعا إلى تقديم تجربة سفر متطورة ومتكاملة تتيح أعلى معايير الرفاهية والتميز دون أي عناء لكافة مرتادي مطار البحرين الدولي”.

شارك برأيك