Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عقد  شراكة حصرية مع مركز التأشيرات العالمي VFS Global لتقديم تسهيلات الحصول على تأشيرة معتمدة مسبقًا عند الوصول لحاملي جوازات السفر الهندية الذين يحجزون سفرهم عبر الناقلة.

وتصدر تأشيرة الدخول لمرة واحدة لمدة 14 يومًا، وذلك عبر مركز دبي لمعاملات التأشيرات DVPC، وستمكن هذه المبادرة عملاء طيران الإمارات من تخطي طوابير الانتظار عند وصولهم إلى دبي، وتبسيط إجراءات وصولهم ودخول دبي.

وتتوفر هذه الخدمة حصريًا لحاملي جوازات السفر الهندية، الذين لديهم تأشيرة للولايات المتحدة صالحة لمدة ستة أشهر أو بطاقة إقامة دائمة في الولايات المتحدة الأمريكية (غرين كارد) أو إقامة في الاتحاد الأوروبي أو إقامة في المملكة المتحدة.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات حجز رحلاتهم من خلال موقع طيران الإمارات والضغط من خلال (إدارة الحجوزات/ إجراءات السفر)، على رابط (التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة)، حيث سيتم إعادة توجيههم إلى موقع طلبات تأشيرة دولة الإمارات المدعوم بخدمات VFS Global، والذي يحدد المتطلبات والشروط والأحكام لتسهيل عملية طلب التأشيرة.

وتعد دبي الوجهة الأولى للمسافرين من الجنسية الهندية، لما توفره من معالم سياحية وخيارات الإقامة التي تلبي جميع المتطلبات والأعمار والميزانيات.

كما تحتضن مجتمعً هنديًا نابضًا بالحياة، ويرحب بالعائلة والأصدقاء من الهند ومن جميع أنحاء العالم؛ ووفقًا لإحصاءات دبي السياحية، استقبلت الإمارة مليوني زائر من الهند خلال المدة من يناير وحتى أكتوبر 2023.

وتشغل طيران الإمارات 167 رحلة أسبوعيًا عبر 9 وجهات في الهند، وتربط المسافرين من دبي وغيرها إلى شبكة عالمية تغطي أكثر من 140 وجهة، والمدن الهندية التسع التي تخدمها طيران الإمارات هي: أحمد آباد، بنجالورو، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، كوتشي، كولكاتا، مومباي وثيروفانانثابورام.

شارك برأيك