Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن اعتزامها تعزيز خدماتها إلى العاصمة القاهرة، من خلال إضافة أربع رحلات منتظمة أسبوعيًا، اعتبارًا من 29 أكتوبر المقبل، وبذلك سوف يرتفع عدد رحلات الناقلة بين دبي والعاصمة المصرية، إلى 3 رحلات يوميًا بإجمالي 21 رحلة أسبوعيًا.

وعلى غرار الرحلات التي تسيرها الناقلة حاليًا بين دبي والقاهرة، ستعمل الرحلات الأربع الجديدة بطائرات “بوينج 777-300ER” سعة 360 مقعدًا بتوزيع الدرجات الثلاث 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، 42 مقعدًا في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية، وبالتالي، ستضيف الرحلات الأربع 1440 مقعدًا على هذا الخط أسبوعيًا في كل اتجاه، وطاقة شحن قدرها 23 طنًا على كل رحلة.

وسوف تغادر الرحلة الإضافية رقم “EK926” مطار القاهرة في الساعة الواحدة إلا ربع ليلًا لتصل إلى مطار دبي في الساعة السادسة والربع صباحًا، في حين تغادر الرحلة رقم “EK 925” مطار دبي الدولي في الساعة الثامنة و50 دقيقة مساء لتصل إلى مطار القاهرة الدولي في الساعة 11 و5 دقائق ليلا.

ويحظى المسافرون بمستوى سخي من الأمتعة، حيث يسمح باصطحاب حقيبتين مجانًا وزن كل منهما 23 كيلوغرامًا لركاب الدرجة السياحية، في حين يسمح لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال باصطحاب حقيبتين مجانًا وزن كل منهما 32 كيلوغرامًا.

وكانت طيران الإمارات الحائزة على لقب أفضل ناقلة جوية في العالم ضمن جوائز “تريب أدفايزر”، قد أطلقت خدماتها إلى القاهرة في أبريل 1986 بثلاث رحلات في الأسبوع، وتسير حالياً 17 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ودبي.

وقال أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا: “طيران الإمارات ملتزمة بتوفير مزيد من خيارات السفر لعملائها، ويجسد قيامنا بتعزيز خدماتنا إلى القاهرة التزامنا بخدمة عملائنا في جمهورية مصر العربية، ودعم نمو اقتصاد البلاد من خلال تسهيل حركة المسافرين من السياح ورجال الأعمال وحركة الشحن الجوي”.

شارك برأيك