Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات والناقلة البرازيلية “أزول” ترقية شراكتهما إلى آفاق جديدة، وذلك بإتاحة عروض برنامجي مكافأة الولاء لعملائهما.

وبذاك أصبح الآن بإمكان أعضاء برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” وبرنامج “المسافر الدائم” (TudoAzul) كسب الأميال واستبدالها عبر شبكة مشتركة تغطي أكثر من 290 وجهة حول العالم.

وكانت الناقلتان قد أبرمتا اتفاقية شراكة الرمز في عام 2021 لتزويد العملاء باتصال معزز من وإلى ثماني مدن في البرازيل إلى شبكة طيران الإمارات العالمية عبر ساو باولو.

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس أول “سكاي واردز” طيران الإمارات، الدكتور نجيب بن خضر: “يسعدنا الإعلان عن شراكة جديدة مع أزول، أكبر ناقلة في البرازيل، وإتاحة المجال أمام أعضاء سكاي واردز لكسب مزيد من الأميال أثناء سفرهم لاستكشاف مئات المدن في جميع أنحاء البرازيل وأميركا الجنوبية”.

وتابع: “كما يمكن لأعضاء برنامج أزول أيضًا كسب واستبدال الأميال عند سفرهم من وإلى أكثر من 130 وجهة عبر شبكة طيران الإمارات العالمية؛ ونحن نتطلع إلى بداية شراكة مجزية وفتح مزايا رائعة لأعضاء برنامجنا”.

وبدورها، قالت كريستينا يوشيدا، مديرة برنامج الولاء والإيرادات الإضافية في أزول: “شراكتنا مع طيران الإمارات، الشهيرة عالميًا بتميزها في المنتجات والخدمات، تعني إنجازًا كبيرًا في مهمتنا المتمثلة بتوفير تجارب لا تنسى لعملائنا، ذلك أننا نعمل على توسيع وجهات أزول وتعزيز التزامنا ببرنامج الولاء الذي يقدم أفضل الخيارات للأعضاء”.

شارك برأيك