Booking.com

نال طيران السلام الناقل الاقتصادي في سلطنة عمان على جائزة أحدث أسطول طائرات في آسيا لعام 2022، وثالث أحدث أسطول طيران في العالم من مجلة “سي اتش للطيران” بسويسرا.

وبهذه المناسبة، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، في تصريح لوكالة الأنباء العمانية، إن حصول الشركة على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي جاء نتيجة تحديث الأسطول وحرصها باستمرار على تقديم تجربة مميزة للمسافرين على متنها عبر استخدام أحدث الطائرات التي تتميز بتقنية عالية ومتقدمة أسهمت في تقليل الوقود والحد من انبعاثاته الكربونية”.

وأضاف أن الجائزة تأتي تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى السنوية الخامسة للشركة منذ بداية تأسيسها، والتي حرصت خلالها باستمرار على تقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين من خلال نقلهم على أحدث الطائرات بأسطول الشركة من طراز آيرباص 320 و321 موفرين به أقصى سبل الراحة للعملاء أثناء سفرهم على متن هذا الأسطول .

وأشار الرئيس التنفيذي لطيران السلام إلى أن حصول الشركة على الجائزة يأتي ضمن اهتمام الشركة بالبيئة والحفاظ عليها كأولى أولوياتها؛ حيث يتميز أسطولها بتقنية عالية ومتقدمة ذات تكنولوجيا أسهمت بفاعلية في تقليل استهلاك الوقود والحد من انبعاثاته الكربونية وهو ما يعزز استدامته على المدى الطويل.

شارك برأيك