Booking.com

كشفت شركة فلاي دبي أنها عينت شركة “جي بي أيه” لتنفيذ أعمال التصميم للمقصورة الداخلية لأسطولها الجديد من الطائرات بما فيها مقاعد جديدة للدرجتين الاقتصادية والأعمال للطائرات التي ستتسلمها خلال السنوات المقبلة.

جاءالإعلان على هامش مشاركة الناقلة في “معرض هامبورغ” للتصميمات الداخلية للطائرات، في خطوة تعكس تعزيز الناقلة المستمر بتطوير وتحسين منتجاتها وخدماتها على الطائرة وتوفير تجربة سفر عالية لركابها.

وكانت فلاي دبي التي تشغل أسطولاً يتألف من 58 طائرة من طراز “بوينغ 800-737” الجيل الجديد، قد وقعت خلال معرض دبي للطيران 2013 على صفقة لشراء 100 طائرة جديدة من طراز “بوينغ 737 ماكس 8”.

و ستقوم “جي بي أيه” التي تنتشر مكاتبها في دبي ولندن وسنغافورة من خلال شراكتها مع فلاي دبي بتصميم كامل للمقصورة الداخلية في أسطول الشركة من الطائرات الجديدة، بحسب بيان للناقلة أمس.

وبموجب هذه الشراكة سيتم تركيب مقاعد جديدة لكل من درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية لطائرات “بوينغ 737 ماكس”، والتي ستبدأ الشركة تسلمها اعتباراً من النصف الثاني من العام الجاري.

وتعليقاً على هذا، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي للناقلة: “فلاي دبي كانت أول ناقلة تستخدم سكاي انتيريور على متن طائراتها في عام 2009 ثم اطلقنا نظاماً ترفيهياً فريداً في أسطولنا في عام 2010”.

شارك برأيك