Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي بأنها ستطلق 3 محطات صيفية جديدة إلى شبكة وجهاتها وهي مدن باتومي في جورجيا، غابالا في اذربيجان، تيفات في مونتينيغرو، موضحة أنه سيمنح مواطنو دولة الإمارات والمقيمون فيها تأشيرة الدخول عند وصولهم لمطاري تيفات وباتومي.

وبذلك ستكون أول ناقلة توفر رحلات مباشرة من الإمارات إلى غابالا وتيفات وهي الأولى التي تخدم مدينة باتومي من دبي، ويمنح المقيمين في دول التعاون تاشيرة الدخول عند وصولهم للمطار بالنسبة لمدينة باتومي.

وبالإضافة الى عروضها الصيفية، فإن شبكة فلاي دبي تضم العديد من الوجهات للباحثين عن صخب المدن، كما تتيح الفرصة لاستكشاف العديد من المدن حول العالم والغنية بالموروث الثقافي والتراثي إضافة الى الانشطة المتنوعة فيها لعل أبرزها مدن باكو وبراتسلافا واسطنبول وسراييفو وتبليسي ويريفان.

ويمنح مواطنو الدولة والمقيمين في دولة الامارات حاملي جواز دولة الهند تأشيرة الدخول عند الوصول للمطار في مدينة يريفان.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس الاعلى للشؤون التجارية لمنطقة الإمارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي: “مع توفر التسهيلات الكبير في تأشيرة الدخول بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها هناك فرصة كبيرة للمسافرين للتمتع بهذه الكنوز الدفينة وما تقدمه للزوار والسياح”.

ومن جهته، قال سودير سريداران نائب الرئيس للشؤون التجارية لدول التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي: “نحن مستمرون في توفير المزيد من الخيارات المرنة للسفر وخاصة مع وجود 62 وجهة افتتحتها فلاي دبي لم تكن مخدومة من قبل برحلات طيران، ومع وجود منتجاتنا العالية سواء في الطائرة أو على الأرض، فإننا نتطلع الى مزيد من المسافرين الراغبين في استكشاف ما توفره فلاي دبي من وجهات ممتعة”.

شارك برأيك