انتشرت لعبة بوكيمون غو خلال اسابيع قليلة من إنطلاقها عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، ولاقت اللعبة إقبالاً كبيراً من الكبار والصغار في كل أنحاء العالم.

وأصبحت اللعبة تمثل هوساً لدي لاعبيها، لتكون محط أنظار وسائل الإعلام، وإختلفت الآراء بين الإعجاب الشديد ومخاوف تجاه اللعبة، التي كانت من ألعاب تسعينيات القرن الماضي وظهرت لشخصياتها أفلام كرتون للنجاح الذي لاقته اللعبة حينها.

وتلبيةً لهوس لاعبي بوكيمون جو، ظهرت مؤخراً أماكن شهيرة من حول العالم ترغب في جذب الاعبين المتمثلين في قطاع كبير، فتعلن هذه الأماكن عن وجود محطات البوكيمون أو ما يعرف ب “بوكي ستوب” لجذب اللاعبين لإصطيادها.

وفي مدينة دبي توجد العديد من الأماكن والفنادق التي يمكن اصطياد وحوش البوكيمون فيها:

– فندق فيرمونت النخلة جميرا

قدم الفندق خلال عطلة الأسبوع الماضي يومي الجمعة والسبت 22 و23 يوليو للاعبي البوكيمون محطات بوكيمون نادرة وفرصاً لمعارك البوكيمون في ردهة الفندق بين الساعة 12 ظهراً و8 مساءاً، وتمكن اللاعبين من إصطياد البوكيمون والتعرف على زملائهم في اللعبة.

– فندق مارينا بيبلوس

يستضيف “فندق مارينا بيبلوس” في مرسى دبي لاعبي البوكيمون جو يوم الخميس المقبل، حيث أضاف الفندق “بوكي ستوب”، وسيتمكن اللاعبون من تجميع البوكيمون وسط أجواء تفاعلية مع الآخرين.

– فندق فيرمونت دبي

يستقبل “فندق فيرمونت دبي” في شارع الشيخ زايد عشاق لعبة بوكيمون جو في بهو الفندق، وذلك لمدة ثلاثة أيام متتالية هما الخميس والجمعة والسبت نهاية الأسبوع الجاري، من الساعة السادسة وحتى الثانية عشرة مساءً

– فندق جي دبليو ماريوت ماركي

خصص فندق جي دبليو ماريوت ماركي مساء الثلاثاء بـVIP Room حفلة للإحتفال بهذه اللعبة التي أحدثث هوسا عالمياً.

شارك برأيكإلغاء الرد