Booking.com

احتفل فندق السيف من الأندلس الواقع في العاصمة الإماراتية أبوظبي بمناسبة مرور عام على افتتاحه بإقامة حفل فني وترفيهي كبير شهده المئات من الضيوف والعاملين بالفندق، وحضره ممثلي الشركات المتخصصة في السياحة والسفر وصحافيين.

وبهذه المناسبة، قام الفندق بتنظيم سحوبات على عدة جوائز وقسائم مميزة من نادي “أندلس سبا” الصحي وصالون “كوزي بيلا” للسيدات، كما استمتع الضيوف الصغار بأنشطة الأطفال الممتعة منها الرسم على الأوجه و فن الرسم.

واعرب العديد من الضيوف عن سعادتهم خلال الحفل بعروض فرقة “دولسي فيتا” البريطانية الحية وبتصاميم الحفل الخلابة المصممة من قبل شركة “ذا ستابل جاردن” للزهور التي أضافت لمسة ساحرة للحفل.

ومن جانبه، قال السيد فادي حزيم مدير الفندق: “شهد فندق السيف – الاندلس نجاحا هائلا خلال عامه الأول حيث نقدم خدمات مميزة واستثنائية مقارنة بالفنادق الأخرى مثل خدمة “الونسوس” الشخصية التي توفر مساعدة تامة على مدار الساعة لجميع الضيوف، وقد حظي ضيوفنا ونزلائنا بتجربة ممتازة خلال عام 2016″.

ويشتهر فندق السيف من الأندلس بمعايير ضيافة عالية وبخدمات “ألونسو” الشخصية والفاخرة وبأجوائه الأندلسية الفريدة، كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية منها “دونرز أند جيروز” و”مولتن مي” ومنافذ البيع بالتجزئة على طول ممشى منتجع السيف، والتي تقع بداخل المجمع.

ويضم الفندق أجنحة ضخمة و مفروشة بالكامل من استديوهات، غرفة نوم واحدة، غرفتي نوم، و ثلاث غرف نوم، تتميز الأجنحة بشرفاتها المطلة على أحواض السباحة أو الحدائق الخضراء وبمطابخه المجهزة بالكامل وبتوفير خدمات التدبير المنزلي والصيانة وخدمة الانترنت “واي فاي” عالي السرعة.

وبإمكان الضيوف التسوق من مطاعم ومتاجر عالمية في ممشى السيف ومركز قرية السيف مول وينظم ممشى السيف بازار “توايلايت” للتسوق كل آخر يوم خميس من الشهر، واستخدام صالة الألعاب الرياضية وأربع أحواض سباحة تنقسم للعائلات والأطفال و بركة والاسترخاء في أكبر حوض جاكوزي في أبوظبي.

شارك برأيك