Booking.com

كشف فندق تلال ليوا الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، عن استعداداته للاحتفال بموسم نهاية السنة الميلادية حيث يقدم خمسة عروض احتفالية مختلفة تتيح للضيوف اختيار ما يشاؤون منها أو جميعها.

وتبدأ الإحتفالات بأمسية خاصة في مطعم البادية من 6:30 مساء وحتى 10:30 مساء، وذلك مقابل 200 درهم إماراتي للشخص، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا، فسيحصلون على عرض عيد الميلاد بنصف السعر، ومجاناً للأطفال ما دون ست سنوات.

وفي يوم عيد الميلاد، سيتابع العائلات والأصدقاء احتفالهم أيضا، ويقدم لهم الفندق وجبة غداء احتفالية في مطعم البادية، وذلك مقابل 175 درهم إماراتي للشخص، وتبدأ تلك الوليمة الساحرة من الساعة 12 ظهرا وتستمر لغاية 4 بعد الظهر.

أما في رأس السنة الميلادية، يعد فندق تلال ليوا الضيوف حفل عشاء أنيق في حديقة “البينونة”، وذلك من الساعة الثامنة مساءً وحتى الواحدة صباحاً، وتضم وليمة العشاء تحت النجوم تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية واللحوم المشوية، إضافة إلى الحلويات وذلك مقابل 499 درهمًا، كما سيقدم فالفندق لطفلين لكل عائلة تصل أعمارهما إلى 12 عامًا أمسية عشاء وحفلة خاصة لهم مجاناً.

وفي اليوم الأول من السنة الجديدة، يستقبل مطعم البادية الضيوف ويقدم لهم بوفيه الفطور بسعر 149 درهماً من الساعة السادسة وحتى الحادية عشرة صباحًا، بينما يقدم المطعم من الساعة 12 ظهرًا وحتى 4 عصرًا وليمة غداء غنية ومرحبة بالسنة الجديدة، بسعر 175 درهم.

وفي هذا السياق، قال خالد شرباصي مدير عام فندق تلال ليوا: “قام فندق تلال ليوا بإعداد جدول يومي لعطلات آخر السنة من أجل إثراء اللقاءات العائلية وجعلها مناسبات احتفالية لا تنسى، وتوفر عروض الفندق تجربة طعام فريدة في قلب الصحراء حيث ينبع منها روح الأصالة العربية الأصيلة. ونحن نتطلع إلى الإحتفال بمختلف الفعاليات التي طال انتظارها ومشاركتها مع الجميع من النزلاء في الفندق والزوار”.

شارك برأيك