Booking.com

أعلنت سلسلة مطاعم “تاشاس” الشهيرة عن افتتاح مطعم “فلامينجو روم” في فندق جميرا النسيم في دبي، ويتفرد المطعم بتصميم يأسر الألباب بأسلوب عفوي مع لمسات أنيقة مستوحاة من الجذور الجنوب أفريقية لمؤسسة العلامة.

فندق جميرا النسيم يفتتح فلامينجو روم

ويتميز المطعم بأدق التفاصيل بدءاً من قوائم الطعام ووصولاً إلى التصاميم الداخلية المذهلة، حيث يتمكن للضيوف التجول في الهواء الطلق حيث المقاعد المصطفة بشكل متدرج ما يسمح لهم بالاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على بحيرة السلاحف التي يحتضنها فندق جميرا النسيم والمخصصة لإعادة تأهيل السلاحف المصابة والمهددة بالانقراض.

وتعكس قائمة الطعام التزام العلامة بتقديم المكونات عالية الجودة، إذ تضم تشكيلةً رائعةً من الأطباق الكلاسيكية ذات اللمسات العصرية والوجبات الفخمة التي تستوحي مذاقها من أشهى النكهات الموسمية.

ويتجلى الإبداع في أساليب الطهو من خلال أطايب الطعام المختلفة، مع التركيز على وجبات الإفطار الرائعة مثل: كعكة ريكوتا الساخنة مع العسل الحامض وكريمة ماسكربوني بالفانيليا والفواكه الطازجة، أو البيض المخفوق مع الكمأة وجبنة البارميزان.

كما سيحظى الضيوف بفرصة التلذذ بباقة من الأطباق الكلاسيكية بما فيها طبق فطائر سرطان البحر والجمبري، وطبق كالاماري الموزمبيق، والطبق الرئيسي من السمك مع رقائق البطاطس والكريسبي المقلي والمقرمش مع مايونيز الثوم والحامض والطحالب المالحة.

ومع اقتراب موسم الصيف من نهايته، يجسد فلامينجو روم الخيار الأمثل للضيوف الراغبين بالتنعم بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية والاسترخاء أثناء مشاهدة غروب الشمس.

ويفتتح المطعم أبوابه لاستقبال ضيوفه على وجبات الفطور والبرانش والغداء، كما يوفر أجواء الأمسيات الهادئة والمريحة للراغبين بالاستمتاع بوجبة عشاءٍ هادئة.

ويستقبل المطعم زواره من الأحد إلى الأربعاء من 9:00 صباحاً حتى 11:30 مساءً، والخميس والجمعة من 9:00 صباحاً حتى 12:30 بعد منتصف الليل.

شارك برأيك