Booking.com

كشفت شركة “ذا فيرست غروب” إحدى شركات التطوير العقاري في دبي عن منحها عقداً قيمته 180 مليون دولار لشركة “تشاينا ريلواي أيتينث بيرو غروب” الصينية للمقاولات للقيام بالأعمال الإنشائية في مشروع فندق “ذا وان رامادا بلازا”.

ويمثل فندق “ذا وان رامادا بلازا” ذو الأربعة نجوم أول مشاريع “ذا فيرست غروب” بمنطقة قرية جميرا سيركل في دبي، والتي تُعد منطقة سكنية مزدهرة ونابضة بالحياة في قلب منطقة دبي الجديدة، وتبعد دقائق من موقع معرض إكسبو الدولي 2020 ومطار آل مكتوم الدولي.

وتدير الفندق شركة رامادا إحدى شركات مجموعة فنادق ويندهام والرائدة في إدارة الفنادق على مستوى العالم، حيث يعتبر فندق “ذا وان رامادا بلازا” أولى الفنادق التي تحمل علامة رمادا التجارية  من فئة أربع نجوم فوق المتوسطة.

ويتألف الفندق من 37 طابقاً ويضم العديد من المرافق المتميزة من بينها حمام سباحة على السطح وصالة للألعاب الرياضية وغرف بخار ومواقف للسيارات وخدمة واي فاي مجاني في كافة أرجاء الفندق.

كما عينت “ذا فيرست غروب” شركة “نور غروب” الكندية مستشاراً للمشروع، ويشمل نطاق العمل مبنى الفندق البالغ 37 طابقاً، ومواقف للسيارات وعددا من المرافق العامة.

الجدير بالذكر أن مجموعة فنادق ويندهام تدير أكثر من 7650 فندقًا في 70 دولة حول العالم، من بينها 880 منشأة فندقية تحمل علامة رامادا التجارية في 47 دولة.

شارك برأيك