Booking.com

أطلق فندق سانت ريجيس أبوظبي عرضاً مميزاً احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي الـ 46، وقد دعا الزوار للاحتفال هذا العام بطريقة مميزة لدى أفخم جناح في الفندق وذلك مقابل 1971 درهماً فقط تكريماً للسنة التي شهدت تأسيس اتحاد الإمارات السبعة في 2 ديسمبر 1971.

ويتميز الجناح الفاخر بألوان ديكوره المُستوحاة من الرمال الذهبية وبإطلالةٍ خلابة على الخليج العربي، ويشتمل على امتيازاتٍ مذهلة لمنح النزلاء عطلةً لا مثيل لها، بمساحةٍ تصل لـ 87 متر مربع وأرضياتٍ رخامية مفروشة بأفخم انواع السجاد، كما يقدم الفندق لضيوف الجناح خدمة “البتلر” المميزة على مدار الساعة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة على كورنيش أبوظبي الذي يحيط بالفندق، واستكشاف معالم أبوظبي التجارية كمول المارينا ومول و”نيشن جاليريا” المتصل مباشرةً بالفندق. بالإضافة إلى أفضل نوادي أبوظبي الشاطئية “نيشن ريفيرا بيتش كلوب” والممتد على مسافة 200 متر من مياه البحر التركوازية.

ويبدأ هذا العرض المميز يوم 30 نوفمبر الجاري وينتهي يوم الثالث من ديسمبر القادم مقابل 1971 درهماً فقط للغرفة الواحدة والليلة الواحدة.

وفي هذا السياق، قال السيد مصطفى صقر، المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: “نحن نسعى على الدوام لخلق تجربةٍ مميزة لزورانا حتى يصبح للاحتفالات والأعياد طعمٌ آخر، كما نفخر بموقعنا في قلب العاصمة أبوظبي التي شهدت تطوراً معمارياً لا مثيل له، وسيحظى الزوار بعطلةٍ تجمع بين إرث سانت ريجيس نيويورك المميز والتراث العربي الأصيل في ابوظبي”.

 

شارك برأيك