Booking.com

شهدت العاصمة البحرينية افتتاح فندق ويندام جاردن المنامة أكبر فندق في مجموعة ويندام جاردن بمملكة البحرين، ضمن حفل عقد الثلاثاء بمبنى الفندق في منطقة الجفير.

ويقع الفندق على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي ويحتوي على 441 غرفة فاخرة وأجنحة مزودة بغرفة أوغرفتين أو 3 غرف نوم، كما يحتوي الفندق على مرافق تم تصميمها خصيصاً لتوفير أقصى درجات الراحة للنزلاء من ضمنها نادي صحي، ومركز تجميل، وصالون، ومركز للياقة البدنية مع جاكوزي وغرف بخار منفصلة للرجال والسيدات.

وعلاوة على ذلك، يحتوي فندق ويندام جاردن على قاعة مناسبات تبلغ مساحتها 171 متراً مربعاً بما في ذلك 3 قاعات للاجتماعات تتسع لحوالي 200 شخص بالإضافة إلى مركز أعمال وقاعة لكبار الشخصيات.

كذلك تتوافر 7 مطاعم متنوعة في أرجاء الفندق، توفر جميعها مجموعة واسعة من الخيارات المتنوعة تتراوح ما بين المأكولات الهندية، والإيطالية، والبرازيلية وغيرها من المطابخ العالمية، علاوة على توفر عدد من المقاهي التي تقدم مشروبات ووجبات خفيفة.

ويأتي افتتاح فندق ويندام جاردن ليدعم مساعي الهيئة الرامية الى تطوير القطاع السياحي المحلي، حيث من شأن هذه الخطوة أن تُساهم في زيادة أعداد الفنادق التي تحتضنها مملكة البحرين مما ينعكس بالإيجاب على مقدار الطاقة الاستيعابية لمملكة البحرين لإستقبال المزيد من الزوار الوافدين من دول المنطقة والعالم أجمع على مدار العام.

وخلال الافتتاح، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض : “إننا نفتخر بافتتاح أكبر فندق ويندام جاردن، التابع لمجموعة فنادق ويندام العالمية في البحرين، ونحن نتطلع قٌدماً الى تدشين المزيد من العلامات التجارية الرائدة في قطاع السياحة والضيافة العالمية على أرض المملكة، ما يعزز من حجم وعدد الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها البحرين طوال السنة لكافة أفراد العائلة من مختلف الأعمار”.

شارك برأيك