Booking.com

أفادت الخطوط الجوية البريطانية أن أعضاء “كلوب وورلد” المسافرين بين وجهتي المنامة ولندن سيتمكنون من قضاء ليلة نوم هانئة، إذ تقدم الناقلة ابتداء من اليوم أسرّتها الجديدة من العلامة التجارية “ذا وايت كومباني”.

وبذلك تعتبر مملكة البحرين من أوائل وجهات الخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط، التي يتمتع المسافرون منها بمجموعة فريدة من وسائل الراحة الفاخرة التي تنتجها متاجر التجزئة الشهيرة.

ويمكن لسكان مملكة البحرين المسافرين ضمن درجة “كلوب وورلد” الاستمتاع بأحدث خدمات النوم الفاخرة التي توفرها الشركة، والتي جرى تصميمها بشكل حصري من قبل علامة “ذا وايت كومباني” وتشمل وسادة وثيرة ذات حجم كبير ونعومة عالية مع غطاء أبيض من القطن، وذلك للارتقاء بتجربة المسافرين ومنحهم شعوراً أكبر بالراحة خلال النوم.

وعلاوة على ذلك بطانية ناعمة للغاية منسوجة من الحرير ومزينة بزخارف ولحاف فاخر وغطاء فراش مبطن لضمان استمتاع بالمسافرين بأفضل مستويات النوم الممكنة.

وتأتي تشكيلات مستلزمات الراحة الجديدة ضمن حقيبة مصممة بأسلوب أنيق من تصميم “ذا وايت كومباني”، وتشتمل على منتجات فاخرة من تشكيلة “ريستور آند ريلاكس سبا” بشكل يضفي لمسة إضافية من الفخامة والرقي على رحلات الشركة، كما تم اختيار المنتجات بشكل خاص لتساعد في الحد من آثار الرحلات الجوية طويلة الأمد، إذ تم تصميم كل منتج خصيصاً لتزويد العملاء بالاسترخاء اللازم خلال رحلاتهم.

وبالإضافة لذلك، ستعمل الخطوط الجوية البريطانية على اعتماد عدد من الإجراءات الجديدة على متن الرحلات بما يتيح تعزيز ساعات النوم الممكنة للعملاء ضمن درجة “كلوب وورلد”، كما تتيح بطاقات الفطور للعملاء اختيار فيما إذا كانو يودون أن يتم إيقاظهم لتناول وجبة الفطور أم لا، مع تحديد أطباقهم المفضلة.

شارك برأيك