Booking.com

أعلن فندق ياس فايسروي أبوظبي عن إطلاق تطبيق إلكتروني خاص بالهواتف الذكية، بحيث يقدم هذا التطبيق عروضاً حصرية لمختلف المرافق منها مطعم “إنجار” الهندي و”كازو” الياباني و”أطايب” الذي يوفر مجموعة متنوعة من المأكولات العربية الشهية من المطبخ اللبناني والمغربي.

وبإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع بخصومات تصل إلى 25% عند تحميل التطبيق على جميع المأكولات والمشروبات في مطاعم وردهات الفندق، بالإضافة إلى عرض “البرانش” في مطعم “أوريجينز” الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية على وقع الموسيقى الحية مع عروض الطبخ المباشرة.

ويتميز مطعم “أوريجينز” بشرفةٍ واسعة ذات إطلالة على حلبة مرسى ياس، حيث يمكن لشخصين الاستمتاع بالبرانش بسعر وجبة واحدة فقط.

كما يقدم التطبيق خصماً بقيمة 25% على أي من خدمات نادي “سبا” الصحي الفاخر، ويمكن للزوار الاستمتاع بأجواءٍ مريحة وهادئة مع مجموعة من العلاجات المميزة منها علاجات الجسم والعناية بالبشرة وعلاجات التقشير، بالإضافة إلى علاج مخصص لاسترخاء القدمين باستخدام الأملاح البحرية والزيوت العطرية الأساسية، كما يمكن للضيوف خوض تجربة الحمام الاستثنائية مع زيوت الحمام الطبيعية.

وعلاوة على ذلك، يوفر الفندق ذو الخمس نجوم والذي يعتبر أيقونة جزيرة ياس السياحية في أبوظبي، برنامج الولاء لمستخدمي التطبيق وكسب النقاط ليحصلوا على خصم 35% بعد ثالث زيارة لمرافق الفندق، وتسري هذه العروض حتى 31 أكتوبرالقادم.

ويسهل إستخدام التطبيق حجز الغرف وخدمات النادي الصحي وتناول الوجبات في المطاعم، ويمكن الحصول على جميع العروض الحصرية والإطلاع على جدول الفعاليات الخاصة في الفندق، ويتم تحميل التطبيق مجانا من “ابل ستور” و”جوجل بلاي”.

شارك برأيك