Booking.com

أعلنت “في إف إس جلوبال” أنه أصبح بإمكان المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال ديسمبر الحالي الاستفادة من العروض الخاصة التي تقدمها الشركة بمناسبة موسم الأعياد.

وذلك عند التقديم للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة أو أستراليا في صالة “بلاتينيوم لونج” الفاخرة أو عند اختيار خدمات توصيل التأشيرة إلى باب المنزل المتاحة على تأشيرات المملكة المتحدة، جنوب أفريقيا، تركيا، سنغافورة، سويسرا، جمهورية التشيك، البرتغال والمجر.

ويمكن للمتقدمين للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة وأستراليا والذين يستخدمون تسهيل “بلاتينيوم لونج”، الكائن في “وافي مول”، دبي، الاستفادة من عرض “اشترِ واحدة واحصل على الاخرى مجاناً” عند تقديمهم للحصول على التأشيرة.

يُذكر أن الهدف من خدمة “بلاتينيوم لونج” هو تقديم أفضل خدمة عملاء على الإطلاق وتقديم خدمة شخصية في كل خطوة من إجراءات تقديم الطلب، وذلك بتلبية جميع احتياجات المتقدم للتأشيرة بداية من خدمة توفير سيارة بسائق خاص لنقله من أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مركز استقبال الطلبات وحتى تقديم المساعدة له خطوة بخطوة أثناء تواجده في الصالة.

 

ويستفيد المتقدم بطلب التأشيرة من خصم قدره 15% على كل طلب إذا اختار الاستفادة من خدمات توصيل “التأشيرة حتى باب المنزل”، وتسري هذه العروض حتى 1 يناير 2018.

شارك برأيك