Booking.com

أعلنت مراكز تسوق ماجد الفطيم عن جدول حافل من الفعاليات والحملات الترويجية المقامة على امتداد المراكز التابعة لها بدبي في إطار مشاركتها الواسعة في “مفاجآت صيف دبي 2017”.

ويستقبل كلاً من مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاءالمتسوقين بأجواء مبهجة وفعاليات ترفيهية عائلية مشوقة إلى جانب الخصومات المغرية وفرص الفوز بالكثير من الجوائز القيمة، وذلك من 1 يوليو وحتى 12 أغسطس.

ويستضيف كل واحد من مراكز التسوق المذكورة فعاليات ترفيهية مشوقة، وألعاباً مرحة، إلى جانب الخصومات المجزية، بالإضافة إلى الخصومات المغرية الممتدة لستة أسابيع والتي تتراوح بين 30 و75%.

وإلى جانب ذلك، تستضيف مراكز تسوق ماجد الفطيم الستة المذكورة خصومات منتصف الأسبوع، من الاثنين إلى الأربعاء، طوال “مفاجآت صيف دبي 2017”.

وعلاوة على ذلك، يستضيف مركز تسوق واحد في دبي أسبوعياً “صفقة الأسبوع” التي تشمل خصماً كل يوم جمعة على عرضين حصريين لمنتج واحد وتجربة ترفيهية واحدة، وستعلن مؤسسة دبي للمهرجات والتجزئة عن “صفقة الأسبوع” مقدماً قبل 24 ساعة وعبر صفحات مركز التسوق على شبكات التواصل.

– مول الإمارات

كما سيُسعد “مول الإمارات” مرتاديه عبر الحملة الترويجية “بهجة المشاركة”، وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 650 درهماً طوال “مفاجآت صيف دبي 2017” لفرصة الفوز بقسائم تسوق بقيمة 10,000 درهم يومياً، وبإمكان مرتاديه مشاركة الآخرين بهجة الحدث وتجاربهم المفضلة في المول باستخدام الوسم #shareatmoe.

– سيتي سنتر ديرة

سيفوز متسوق محظوظ يومياً ب100,000 نقطة من برنامج المكافآت OPEN من فلاي دبي، وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 400 درهم في أي من متاجر الأزياء لفرصة الفوز بتذكرتي سفر ذهاب وإياب إلى سلطنة عُمان أو الأردن أو الهند أو سريلانكا أو لبنان وذلك حسب اختيار الفائز.

وخلال الفترة من 1 يوليو حتى 13 أغسطس، سيتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر “سيتي سنتر ديرة” لفرصة الفوز بكيلوغرام واحد من الذهب تُقدر قيمته بـنحو 150,000 درهم.

– سيتي سنتر مردف

يتيح لكل من يتسوق بقيمة 300 درهم فرصة الفوز بالجائزة الكبرى والانطلاق بسيارة رنج روفر 3.0.

وأما في “سيتي سنتر معيصم” و”سيتي سنتر الشندغة” و”ماي سيتي سنتر البرشاء”، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لفرصة الفوز بواحدة من ست سيارات إنفينيتي كيو 50.

شارك برأيك