Booking.com

أعلنت شركة مطار البحرين عن حصول مطار البحرين الدولي وقاعة ذي بيرل بالمطار على تصنيف الخمس نجوم من “سكاي تراكس” المتخصصة بتصنيف المطارات وشركات الطيران، وذلك للعام الثالث على التوالي تقديرًا لالتزام المطار بأعلى المعايير العالمية للخدمات والمرافق التي يوفرها للمسافرين.

وقد أعلنت “سكاي تراكس” عن منح هذا التصنيف بعد إجراءات تدقيقية مفصلة للمطار وفقًا لمعايير سكاي تراكس العالمية بما في ذلك معايير خدمات المغادرين والقادمين والرحلات المحولة ومرافق المطار وخدمات العملاء والأمن وقسم الهجرة والجوازات ومتاجر التجزئة، بالإضافة إلى مرافق الأطعمة والمشروبات.

ويأتي هذا التصنيف تتويجًا لجهود شركة مطار البحرين المتواصلة وحرصها على تقديم خدمات متميزة ومرافق ذات معايير عالمية لمسافريها وشركائها في مطار البحرين الدولي، الأمر الذي يعزز من مكانة المطار الرائدة على خارطة الملاحة الجوية العالمية.

ويؤكد هذا الإنجاز العالمي الجهود المتواصلة والمساعي الحثيثة الذي تبذلها مجموعة طيران الخليج والشركات المنضوية تحتها لتوفير تجربة فريدة من نوعها للمسافرين والزوار وفق أعلى المعايير الدولية في مختلف مراحل وإجراءات السفر.

يشار إلى أن مطار البحرين الدولي قد حاز على العديد من الجوائز العالمية الهامة على مدار السنوات السابقة، ومنها شهادة الاعتماد للإجراءات الخاصة بتحسين إمكانية الوصول للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة من المجلس الدولي للمطارات، جائزة أفضل مطار جديد في العالم لعام 2022 من سكاي تراكس، جائزة أفضل مطار في العالم في مناولة الأمتعة وجائزة أفضل موظفي مطار في الشرق الأوسط من سكاي تراكس وغيرها من الجوائز الأخرى.

شارك برأيك