Booking.com

احتفلت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، مع شركائها الاستراتيجيين، بمناسبة حصول مطار البحرين الدولي على شهادة الاعتماد للإجراءات الخاصة بتحسين إمكانية وصول المسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي يمنحها المجلس الدولي للمطارات.

وذلك بناءً على الممارسات الفضلى والمعايير الدولية المعتمدة، التي تطبقها المطارات في العالم، تماشيًا مع اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة “CPRD” وقرار الجمعية العامة للمجلس الدولي للمطارات لعام 2019.

وبهذه المناسبة، قال محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين: “نحن فخورون بتحقيق هذا الإنجاز الذي يمثل شوطًا متقدمًا في مسار جهودنا في تنفيذ مبادرات تسهيل الحركة لجميع المسافرين، إذ نحرص في مطار البحرين الدولي مع شركائنا وكافة العاملين في المطار”.

كما أعرب عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الشركاء والعاملون في مطار البحرين الدولي الذين يمثلون جميع الجهات الحكومية والخاصة على ما يبذلونه من جهود في سبيل تقديم تجربة سفر سلسة للمسافرين كافة.

ومن جانبه، قال لويس فيليبي دي أوليفيرا، المدير العام لمجلس المطارات الدولي: “نهنئ محمد يوسف البنفلاح وفريقه على الوصول إلى المستوى الأول من شهادة الاعتماد للإجراءات الخاصة بتحسين إمكانية الوصول للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة”.

شارك برأيك