Booking.com

كشفت “مجموعة إعمار للضيافة”، المتخصصة في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه التابعة لشركة “إعمار العقارية”، عن خططها الطموحة للتوسع عالمياً نحو أسواق نيجيريا والبحرين، عبر إبرام عقـود لإدارة الفنادق والشقق الفنـدقية؛ وجاء ذلك خلال مشاركة المجموعة في فعاليات معرض “سوق السفر العربي 2015”.

إعمار للضيافة

أبرمت “مجموعة إعمار للضيافة” عقوداً لإدارة فنادق وشقق فندقية في نيجيريا والبحرين

و أبرمت “مجموعة إعمار للضيافة” عقوداً لإدارة فنادق وشقق فندقية في نيجيريا والبحرين مع شركة “إيجل هيلز”، وشركة الاستثمارات الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها وتتولى تطوير مجمعات عمرانية ومشاريع متعددة الأغراض في أهم الأسواق التي تحفل بمقومات نمو واعدة.

وبهذه المناسبة، قال فيليب زوبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “تمثل عقودنا الجديدة لتشغيل فنادق وشقق فندقية في نيجيريا والبحرين دليلاً ملموساً على إمكاناتنا القوية في توفير خدمات عالمية المستوى لقطاع الضيافة، كما تشكل إضافة قيّمة لحضورنا في تركيا ومصر.

وأضاف زوبير: “لقد نجحنا بتوفير تجارب منقطعة النظير في قطاع الضيافة بدبي، من خلال علاماتنا الفندقية الثلاث، وأصول الترفيه، والمطاعم العصرية المتنوعة.

وستتولى “العنوان للفنادق والمنتجعات” في نيجيريا تشغيل مشروعي “العنوان سينتينيري ستي، أبوجا”، و”العنوان ريزيدنس سينتينيري، أبوجا”. وهذان المشروعان يعدان جزءاً من مشروع “سينتينيري ستي، أبوجا” الرائد الذي يضم مركزاً تجارياً عالمياً، ومشروع “مول نيجيريا”، وساحة وبرج أفريقيا.

وفي البحرين، ستقوم “العنوان للفنادق والمنتجعات” بتشغيل مشروعي “العنوان مراسي البحرين”، و”العنوان ريزيدنس مراسي البحرين”.

وستتولى “فيدا للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية الجديدة التي أطلقتها “مجموعة إعمار للضيافة” لمواكبة متطلبات الجيل الجديد من الضيوف الشغوفين بالتكنولوجيا، وتشغيل فندق “فيدا مراسي البحرين”، و”فيدا ريزيدنس مراسي البحرين”.

وتمثل هذه الخطوة أول توسع دولي لعلامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” التي تدير حالياً فندقين في دبي هما: “فيدا وسط مدينة دبي”، و”منزل وسط مدينة دبي”. ومن المقرر افتتاح المشاريع الجديدة بحلول عام 2018.

شارك برأيك