Booking.com

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات عن افتتاح محطات شحن لسيارات “تسلا” التي تعمل بالطاقة الكهربائية، والتي تم تركيبها مؤخراً، كمبادرة جديدة لحماية البيئة الطبيعية في دولة الإمارات.

وقد تم تجهيز موقف السيارات الأرضي الخاص بالمنتجع بـ 12 محطة شحن منها أربع محطات شحن خاصة بسيارات “تسلا” و 8 محطات شحن متوافقة مع جميع السيارات الكهربائية من مختلف العلامات التجارية، ويمكن للسائقين دخول المنتجع بحرية لاستخدام هذه المحطات.

وتعكس هذه المبادرة الاهتمام المتزايد بالسيارات الكهربائية في دولة الإمارات، حيث شارك ما لا يقل عن خمس شركات عالمية مصنعة للسيارات خلال العامين الماضيين في تجارب حية لاستخدام السيارات الكهربائية.

وسجلت رحلة “آي في آر تي” البرية باستخدام المركبات الكهربائية التي أقيمت في شهر يناير الماضي وهي مبادرة صناعية لتعزيز النقل المستدام.

وبهذه المناسبة، قال السيد مروان فاضل مدير منتجع سانت ريجيس السعديات: “يسعدنا إطلاق محطات الشحن هذه لتكون تحت تصرف جميع الضيوف و المقيمين و الزوار مجاناً وذلك لخدمة العدد المتزايد من مستخدمي السيارات الكهربائية في الإمارات، حيث يعمل المنتجع على الحد من التلوث البيئي وتطبيق حلول بيئية متطورة تساهم في تحقيق اهداف الحكومة لحماية البيئة”.

وأضاف: “إن شركة أبوظبي المتحدة للضيافة المالكة لمنتجع “سانت ريجيس السعديات” تلعب دوراً كبيراً في الجهود المبذولة لحماية البيئة الطبيعية وفقاً لاستراتيجية حكومة أبوظبي 2030″.

شارك برأيك