Booking.com

أعلن منتجع وسبا قرية السيف أبوظبي عن اكتمال كافة مرافقه الترفيهية الراقية، حيث افتتح مؤخرا سبا فاخر في المنتجع مكون من ثلاثة طوابق، بالتعاون مع شركة بكين الدولية للخدمات الصحية.

ويقدم السبا لعلاجات الطبيعية للرجال والنساء في أجواء استثنائية مصحوبة بأنقى الروائح، السويدية والتايلاندية والايورفيدا فضلا عن علاجات الجسم الوجه.

ويتضمن منتجع قرية السيف أبوظبي الذي تم افتتاحه في الربع الأول من العام الماضي  20 فيلا مجهزة بأفخم وأحدث التقنيات مع اطلاله إما على أحواض السباحة أو الحديقة العامة، وتم تجهيز كل وحدة مع مطبخ عصري وأسرة طبية فارهة تتوافق مع الجسم لراحة أفضل أثناء فترات النوم.

وقد تم افتتاح المنتجع على ثلاث مراحل الأولى للفيلات، والثانية للمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة على طول ممشى منتجع السيف التي تقع بداخل المجمع، وتقدم خيارات من المأكولات العالمية ومحلات للتسوق، أما الثالثة والنهائية هي افتتاح السبا الفاخر على ثلاثة طوابق.

وأوضحت كارولين ديلباك الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات الأندلس، أن منتجع وسبا قرية السيف الواقع قرب خليفة بارك يعد من أرقى وأحدث المنتجعات السياحية الفاخرة في العاصمة أبوظبي، وتديره مجموعة فنادق ومنتجعات الاندلس، كما أنه يوفر أرقى الخدمات إلى العائلات، ويوفر عطلات فريدة إذ يتميز باطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل.

وأشارت إلى أن المنتجع مجهز للاقامات الطويلة والقصيرة لتمتعه بحوالي 210 جناحا فندقيا وعدة مسابح وأكبر جاكوزي بالعاصمة، وحوالي 20 سلسلة من المطاعم والمقاهين إلى جانب مركز رياضي كبير وبجوار مركز السيف مول وهو من أحدث المراكز التجارية الراقية للتسوق في أبوظبي.

وتضم قرية السيف السياحية 216 فيلا وشقة فندقية مفروشة بالكامل وتشمل 70 جناحا بغرفة نوم واحدة وشرفة، و54 جناحا من غرفتي نوم، و16 جناحا من غرفتي نوم مع بركة سباحة، و58 جناحا من ثلاث غرف نوم، و 12 جناح ملكي.

شارك برأيك