Booking.com

يقدم مهرجان دبي للتسوق، تجارب وفعاليات استثنائية. ويقدّم المهرجان في الأيام المتبقية له التجارب الفريدة، ومجموعة مختارة من الفعاليات الختامية المميزة، ومنها عروض التسوق التي لا تفوت، والجوائز القيمة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة في جميع أرجاء المدينة حتى 14 يناير.

ويتضمن “مهرجان 321” مزيجًا استثنائيًا من الموسيقى الحيّة وعروض الطيران المشوّقة لاختتام مهرجان دبي للتسوق.

كما سيستمتع الجمهور بأجمل العروض لثلاثة من ألمع نجوم الغناء العربي، مثل حسين الجسمي، وتامر حسني، وبلقيس، بالإضافة إلى عرضين استثنائيين أولهما لطائرات الدرون الذي حطم الرقم القياسي، والثاني للألعاب النارية.

كما ستكون هناك عروض لأفضل المواهب الموسيقية المحلية والإقليمية ضمن فعاليات “نغمات دبي” في يوم فقط.

كما ستكون أجندة المهرجان حافلة بالعديد من الأنشطة والتجارب، ومنها عروض لأكثر من 100 من المؤدّين، وعروض الأكروبات والحركات الهوائية من قبل “بايرو بلينز Pyro Planes” وفريق الفرسان.

بالإضافة إلى عروض إضاءة الليزر والتأثيرات الخاصة، وتجارب الطعام والمشروبات، وأنشطة الترفيه المتجولة، وورش العمل، والشخصيات المحبوبة، وعرض الفقاعات الضخم، وعروض طائرات الدرون والألعاب النارية التي حطمت الأرقام القياسية خلال مهرجان دبي للتسوق، وغيرها من الأنشطة العائلية.

ويعد سوق “اتصالات إم أو تي بي”، إحدى أبرز الفعاليات في مهرجان دبي للتسوق، والتي تقام في حي دبي للتصميم.

ويعتبر الحي من الوجهات المميزة التي تستضيف فعاليات ترفيهية لجيل الشباب، وتجارب المأكولات الفريدة، وغيرها من التجارب المشوقة. ويشارك في السوق مجموعة مميزة من التجار والصناع والمصممين المحليين الذي يعرضون أزياء الشوارع وصيحات الموضة من الماضي الجميل والتصاميم الفاخرة والأثاث المنزلي عالي الجودة، وغيرها من المنتجات.

شارك برأيك