Booking.com

إجتذبت فعاليات مهرجان صيف طيبة 1473 آلاف الزوار، حيث تجاوز عدد زواره ربع مليون زائر خلال أول 25 يوماً من المهرجان، بينما بلغ عدد الزوار خلال اليومين الماضيين أكثر من 45 ألف زائر بمختلف مواقع المهرجان في المنطقة.

مهرجان صيف طيبة 5

وقد شهد المسرح الرئيسي لفعاليات المهرجان في حديقة الملك فهد المركزية تفاعلاً كبيراً من زوار وأهالي منطقة المدينة المنورة، في حين شهدت المواقع الآخري لفعاليات المهرجان إقبالاً كبيرا من الزوار.

مهرجان صيف طيبة 1

وقال خالد الشهراني مدير فرع هيئة السياحة والتراث الوطني في المدينة المنورة أن عدد زوار المهرجان منذ إنطلاقته منتصف شهر شوال الماضي تجاوز 250 ألف زائر في أربعة مواقع تقام عليها الفعاليات الرئيسة وهي حديقة الملك فهد المركزية، ومجمعات الراشد مول، والعالية مول، ومركز النور التجاري.

مهرجان صيف طيبة 2

وأوضح أن فعاليات المهرجان شهدت نهاية الأسبوع الماضي بالأخص يومي الخميس والجمعة حضور أكثر من 45 ألف زائراً في مسرح الحديقة المركزية، منوهاً بنوعية الفقرات ومواءمتها للفئات العمرية المختلفة التي أسهمت بشكل كبير في إستقطاب آلاف الجماهير.

مهرجان صيف طيبة

وبيّن الشهراني أن الفعاليات شملت عروضاً مختلفة وشيقة للسيارات المعدلة والدراجات النارية قدمها مجموعة من الشباب السعوديين والمتخصصين في هذه الرياضة، وعروضاً مرئية وألعاباً نارية فضلاً عن المسابقات الترفيهية والثقافية وعروض إستاند أب كوميدي، وعروض خفة اليد.

مهرجان صيف طيبة 4

وأشاد بالمجهود الفعال الذي بذله كل القائمين على المهرجان، مقدماً شكره للجهات المشاركة في مهرجان هذا العام على ما قدمته من تسهيلات في سبيل نجاح المهرجان وظهوره بالشكل الإيجابي.

مهرجان صيف طيبة 3

شارك برأيك