Booking.com

كشفت مجموعة ويندهام الفندقية الأضخم في العالم والتي تدير أكثر من 8,100 فندقاً في 79 بلداً، عن توقيع اتفاقية تعاون بين شركة “ريادة” المالك الحصري لحقوق امتياز علامة “رمادا” في المملكة العربية السعودية، وشركة “كونسبت تاورز” العقارية، وذلك من أجل تطوير فندق رمادا في الرياض.

رمادا تفتتح أحدث فنادقها في الرياض

ويتميز الفندق الجديد بموقعه المركزي الفريد في العاصمة السعودية الرياض على طريق الملك فهد، وسيضم 189 غرفة وجناح موزعة على 24 طابق.

وتم تصميم وسائل ومرافق الراحة بما يواكب متطلبات رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء، وبهدف تلبية متطلبات الشركات في المنطقة، سيضم الفندق موقف آمن لركن السيارات، ومرافق للاجتماعات، فيما ستشتمل وسائل الراحة والعافية على بركة سباحة داخلية ومنتجع سبا، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات.

إلى جانب ذلك، سيضم الفندق 3 مطاعم ومقاهي، بما يشمل مطعماً يستقبل الضيوف على مدار اليوم، وردهة للاستراحة ومقهى. وسيتم تصميم الديكورات الداخلية بشكل أنيق ينسجم مع اللون الأحمر الذي لطالما اشتهرت به علامة “رمادا”.

ومن المتوقع افتتاح فندق “رمادا الرياض- طريق الملك فهد” بحلول عام 2020، وسوف يكون على مقربة من أهم البنوك والمؤسسات المالية الرائدة والمكاتب والشركات التجارية والكيانات المرتبطة بقطاع التجارة بالجملة، مما سيساعد في استيعاب الإقبال المتنامي لمسافري الأعمال إلى العاصمة الرياض.

كما يسهم الموقع الفريد للفندق في اجتذاب السياح الذين يتطلعون لزيارة العديد من المعالم السياحية القريبة مثل المتحف الوطني، وقصر المربع التاريخي، ومكتبة الملك عبدالعزيز العامة وغيرها الكثير من المعالم.

وقامت شركة “كونسبت تاورز العقارية المحدودة” التي تأسست في عام 2017، باختيار شركة “ريادة الدولية للفنادق والمنتجعات” لإدارة الفندق الجديد.

 

ويمثل الفندق الإضافة الـ11 إلى سلسلة فنادق “رمادا” في المملكة، والفندق الـ 18 في جعبة العلامات التابعة لمجموعة فنادق ويندهام، والتي تشتمل على 12 فندقاً قيد التشغيل و6 فنادق قيد التطوير حالياً في المملكة.

شارك برأيك