Booking.com

تعود مبادرة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” بنسختها الرابعة التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ضمن التقويم السنوي لترويج قطاع التجزئة في دبي.

ويشارك في الحملة الترويجية أكثر من 1500 محل تجاري مع تخفيضات تصل إلى 90% على مجموعة واسعة من المنتجات التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية في شتّى أنحاء المدينة، وذلك خلال الفترة من الخميس 22 حتى 24 نوفمبر 2018.

كما تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للمتسوقين مجموعة من العروض المميزة عبر تشكيلة واسعة من البضائع المختلفة التي تشمل الأزياء ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية ومنتجات أخرى.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي للمؤسسة: “تعد المبادرة حدثاً مهماً في التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، كونها تهدف إلى تعزيز قطاع التجزئة وتساهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق في العالم، وتعد المبادرة بمثابة مكافأة خاصة للمقيمين وزوّار دبي، حيث تقدّم تخفيضات كبيرة على مجموعة واسعة من المنتجات التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية ومميزة، كما نشجّع المتسوّقين في شتّى أنحاء دبي على اغتنام هذه الفرصة الرائعة لاختبار تجربة تسوّق فريدة خلال عطلة نهاية الأسبوع”.

وتندرج المبادرة تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، الذي يتضمن مهرجانات وفعاليات تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، بالإضافة إلى فعاليات حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي.

ويشارك في المبادرة وجهة التسوّق والترفيه التابعة لشركة مِراس “ذا أوتلت فيليدج”، حيث ستتحول الوجهة إلى ساحة تسوق تُعرض فيها المنتجات خارج المتاجر، حيث تقدم تخفيضات مذهلة تتراوح بين 50 و90% بمشاركة 30 متجراً.

وإلى جانب التخفيضات تقدم “ذا أوتلت فيليدج” مجموعة من فعاليات الترفيه المتنوعة تشمل الشخصيات الكرتونية العملاقة الجوالة، وورش عمل الأطفال المسلية، لإضافة مزيد من المتعة والمرح إلى تجربة التسوق الفريدة.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت