Booking.com

أظهرت نتائج دراسة أمريكية حديثة أن مسافري الولايات المتحدة يخططون لإنفاق المزيد من الأموال بمعدل أكثر من 40 في المئة على الرحلات الدولية مستقبلا وذلك مقارنة مع آخر رحلة قاموا بها إلى الخارج. وقد بينت الدراسة أن الأمريكان على استعداد لإنفاق المزيد من الأموال من أجل إثراء تجربة السفر لجهات أجنبية شعبية مثل لندن وباريس، وروما بشكل أكبر من أي وقت مضى.

40% زيادة في نسبة إنفاق مسافرو الولايات المتحدة على الرحلات الدولية مستقبلا

مسافري الولايات المتحدة يخططون لإنفاق المزيد من الأموال بمعدل أكثر من 40 في المئة على الرحلات الدولية مستقبلا وذلك

وفي حين أن إنفاق مسافري الولايات المتحدة سيزيد بنحو 40 في المئة على السفر الدولي، من المرجح ألا تزيد ميزانية السفر الخاصة بالقادمين إلى أمريكا بأكثر من حوالي 4 في المئة وفقا للأرقام الصادرة من المسح.

وعلى الجانب أشار التقرير أن مسافري الولايات المتحدة يعتمدون أكثر قليلا على بطاقات الائتمان الخاصة بهم عند السفر للخارج، إذ أظهرت الدراسة أن 81 في المئة من الأميركيين، مقارنة بـ 74 في المئة من المسافرين من دول أخرى، قد استخداموا بطاقات الائتمان لتسديد قيمة مشترياتهم عندما يكونوا في بلد أجنبي للعمل أو المتعة.

وقد وجدت الدراسة أيضا أن محاولة الانغماس في المطبخ المحلي هي السمة الغالبة من قبل أفراد العينة عند القيام برحلة للخارج، وأن ما يقرب من 29 في المئة من ميزانية السفر الخاصة بهم تذهب في اتجاه تناول الطعام والمشروبات وتجربة عينات من الأطباق المحلية، كما يتم تخصيص 24 في المئة من الميزانية للتسوق وشراء الهدايا التذكارية.

شارك برأيك