Booking.com

تعتزم الاتحاد للطيران إضافة ثلاث رحلات أسبوعية جديدة بين أبوظبي ومانيلا اعتبارا من الأول من شهر مايو 2016 ليرتفع بذلك عدد الرحلات التي توفرها الشركة إلى 17 رحلة في الأسبوع.

وأكد جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أن من شأن تلك الرحلات الجديدة أن تتيح للشركة إمكانية توفير مزيد من الخيارات لضيوفها لدى السفر بين جمهورية الفلبين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال ان وجهة أبوظبي – مانيلا تعتبر واحدة من أقوى الوجهات على صعيد الطلب وكانت مقيدة على مدار السنوات القليلة الماضية من حيث القدرة الاستيعابية.

وأضاف أن الخدمات الجديدة ستسهم في زيادة القدرة الاستيعابية بين المدينتين بحوالي 2,500 مقعد في الأسبوع مما يتيح للاتحاد للطيران توفير خدمة أفضل للسوق في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والفلبين.

ويوفر جدول مواعيد الرحلات المعزز إمكانية ربط أكثر ملاءمة وسلاسة عبر مركز التشغيل الرئيس للشركة في أبوظبي تصل إلى 1085 رحلة ربط أسبوعيا إلى 58 وجهة على امتداد شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران.

ويشمل ذلك رحلات ربط إلى البحرين والدمام والدوحة وجدة والكويت والرياض التي تعد من بين الوجهات العشر الأكثر طلبا للمسافرين إلى ومن الفلبين.

وأشار هوجن إلى أن القدرة الاستيعابية الإضافية ستسهم أيضا في تمكين الاتحاد للطيران وشركات الطيران الشريكة في أوروبا من تعزيز سوق السفر بقصد العمل والترفيه من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بلدان مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا.

وقال إن هناك توقعات كبيرة أن ينمو سوق الزائرين وعلى وجه الخصوص من منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وبالتالي فإنهم حريصون على العمل مع شركات الطيران الأوروبية الشريكة والحكومة الفلبينية وهيئاتها السياحية لإبراز الجوانب الجميلة للبلاد ولأهلها الودودين.

يذكر أنه ستتم خدمة كافة الرحلات البالغ عددها 17 رحلة أسبوعيا عبر طائرة من طراز بوينغ B777-300ER والتي تحمل 28 مقعدا في درجة رجال الأعمال و384 مقعدا في الدرجة السياحية.

كما ستضع شركة الخطوط الجوية الفلبينية شريكة الاتحاد للطيران بالرمز رمزها المكوّن من حرفي PR على الرحلات الأسبوعية الأربع عشرة القائمة بين أبوظبي ومانيلا والتي تسيّرها الاتحاد للطيران ..واعتبارا من الأول من شهر مايو المقبل 2016 ستوفر شركة الطيران الشريكة ما يصل إلى 22 رحلة أسبوعية مشتركة بالإجمال بين مانيلا وأبوظبي.

شارك برأيك