Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق حملة عروض عالمية فريدة من نوعها تنطلق اليوم تحت مسمى “رحلة توقف ومتابعة مجانية” مع الاستمتاع بإقامة لليلتين مجانيتين في العاصمة الإماراتية، لجميع الضيوف الذين يحجزون رحلاتهم من وإلى جميع وجهات الاتحاد عبر أبوظبي.

ويمكن لضيوف الاتحاد الاختيار من مجموعة من 15 فندقاً تتضمن فندقي “إنتركونتيننتال أبوظبي” و”دوسيت ثاني أبوظبي” الحائزين على تقييم خمس نجوم، إلى جانب “كورت يارد باي ماريوت في مركز أبوظبي التجاري العالمي”و”كراون بلازا وراديسون بلو”.

ويمكن الاستفادة من هذا العرض عبر الحجز على الموقع الالكتروني Etihad.com أو عبر أحد وكلاء السفر بين 10 أبريل و15 يونيو 2019، للسفر في الفترة بين 21 أبريل و15 يوليو 2019.

تتعدى ميزة رحلة التوقف الاستمتاع بإجازتين في إجازة واحدة، لتساعد كذلك في محاربة الإرهاق الناجم عن فرق التوقيت، فالمسافرون على رحلات طويلة سيستفيدون من التأقلم مع فرق الوقت خلال الرحلة، ليصلوا إلى وجهتهم الأخيرة وهم يشعرون بنشاط وراحة أكبر.

على ضيوف الاتحاد الذين يحجزون رحلتهم على الموقع الالكتروني، اختيار الرحلة المتعددة المدن ليتم نقلهم إلى صفحة رحلات التوقف عند تأكيد الحجز، عندها سيتمكنون من اختيار العرض مع أحد الفنادق المشاركة.

وتعليقاً على هذا العرض، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران: “يستمر عدد الزوار إلى أبوظبي بالتزايد سنوياً، ويسمح لنا هذا العرض المذهل بتقديم المعالم الرائعة في مدينتنا إلى المزيد من الضيوف من مختلف أنحاء العالم، وسوف نستقبل الضيوف بالحفاوة العربية المعهودة، ليستمتعوا بالبنى التحتية المعاصرة، والمجتمع المتعدد الثقافات والمعالم الفريدة من نوعها في المدينة أبوظبي وفي الإمارة ككل”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.