Booking.com

قررت شركة “الخطوط الجوية  العربية السعودية” في إطار جدولة 3 رحلات جديدة بمطار الطائف الإقليمي، إعادة تسيير رحلاتها من الطائف إلى جدة ذهاباً وإيابا،ً بعد انقطاعٍ دام أكثر من ثلاثة أعوام.

الخطوط السعودية رحلات الطائف جدة

تشغيل رحلات الطائف جدة .. بعد انقطاع أكثر من 3 سنوات

و قد اعتمدت الإدارة العليا للخطوط الجوية العربية السعودية جدولة عدد من الرحلات الجديدة من وإلى مطار الطائف الإقليمي، بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لسكان وزوار محافظة الطائف.

و وفقاً لما ذكرته صحيفة “الوطن السعودية”، فقد أوضح مدير “الخطوط السعودية” بالطائف، محمد الشمراني، أنّ الرحلات المعتمدة حالياً، تتمثل بثلاثة اتجاهات.

حيث ينطلق الأول من الطائف باتجاه شرورة ذهابا وإيابا بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، في حين يسير الاتجاه الثاني باتجاه الطائف – جيزان – الطائف، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً أيضا.

أما الخط الثالث فيتمثل في رحلات الطائف جدة ، بمعدل ثماني رحلات أسبوعياً. وهي الرحلة التي تعود بعد توقف دام لمدة ثلاث سنوات.

و توقع محمد الشمراني أن تسهم عودة الرحلات بين المدينيتن بزيادة خدمة حركة السفر الجوي من وإلى الطائف.

و تأتي جدولة 3 رحلات من مطار الطائف الإقليمي دعماً من الخطوط السعودية في تنشيط الحركة السياحية للمنطقة، وخدمة لأبناء الوطن من منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية والطائف.

و يذكر من جهة أخرى أنّ شركة “الخطوط الجوية العربية السعودية” أعلنت مؤخراً عزمها زيادة أسطولها، ورفع عدد طائراتها من 119 طائرة حالياً، إلى 200 طائرة بحلول 2020.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.