Booking.com

AME ـ أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن تدشين خدمتها المنتظمة “العربية للطيران إكسبريس” للنقل بالحافلات بين دبي ومطار الشارقة الدولي. وفي هذا السياق، ستوفر “العربية للطيران” 20 حافلة يومياً بين الإمارتين بأسعار تبدأ من 10 دراهم فقط لكل وجهة.

خدمة الحافلات ـ العربية للطيران

ستوفر العربية 20 حافلة يومياً بين الشارقة و دبي

سوف تشغل “العربية للطيران” خدمتها الجديدة بين فندق فلورا ديلوكس في دبي، ديرة، ومطار الشارقة الدولي. وستتوفر خدمة النقل بالحافلات على مدار 24 ساعة تقريباً، بحيث تسير الشركة رحلاتها على طريق دبي- الشارقة من الثالثة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً، وعلى خط الشارقة- دبي من الساعة السادسة صباحاً وحتى الرابعة من صباح اليوم التالي.

ويمكن للركاب حجز تذاكرهم عن طريق موقع “العربية للطيران” على شبكة الإنترنت مقابل 10 دراهم للرحلة الواحدة، كما يمكنهم شراء التذاكر من متجر مبيعات مطار الشارقة الدولي وفندق فلورا ديلوكس مقابل 20 درهماً للرحلة الواحدة.

بهذه المناسبة قال إيه كي نزار، مدير القسم التجاري في “العربية للطيران”، “تلتزم ‘العربية للطيران’ بتوفير خدمات تعزز راحة العملاء وبأسعار مناسبة. ونهدف من خلال تسيير رحلات منتظمة وسريعة ومنخفضة التكلفة بالحافلات بين دبي والشارقة، إلى مساعدة المسافرين على توفير الوقت والمال”.

يُذكر أن“العربية للطيران” أطلقت عملياتها في أكتوبر 2003، وتشغل حاليا أسطولاً من 27 طائرة إيرباص A320، كما تقدم خدماتها على 67 خط من ثلاثة مراكز في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وتركز “العربية للطيران” الحائزة على العديد من الجوائز العالمية على توفير الراحة والموثوقية والمزيد من القيمة مقابل المال لخدمات السفر الجوي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت