Booking.com

أعلنت “روتانا جت” عن أطلاق رحلات داخلية بين أبوظبي وإماراتي رأس الخيمة والشارقة قبل يونيو 2013, وذلك بعد أن حققت معدلات إشغال مرتفعة تتراوح بين 70 و90% على رحلاتها إلى كل من صير بني ياس والفجيرة والعين.

روتانا جت

“روتانا جت” تحقق معدلات إشغال مرتفعة تتراوح بين 70 و90%

وقال راجندران فيلابالاث مدير القطاع التجاري والتخطيط في الشركة في تصريحات صحفية أول أمس على هامش أعمال معرض أبوظبي للطيران الخاص إن الرحلات إلى جزيرة صير بني ياس حققت معدلات أشغال تتراوح بين 80 و90%  متوقعاً زيادة عدد الرحلات من 3 أسبوعياً إلى 6 رحلات قريباً.

وتسير الشركة حالياً ثلاث رحلات أسبوعية إلى جزيرة صير بني ياس, وذلك بناء على اتفاقية أبرمتها مع شركة التطوير والاستثمار السياحي المسؤولة عن تطوير الجزيرة.

وقال فيلابالاث إن رحلات الشركة إلى الفجيرة حققت معدلات إشغال تتراوح بين 70 و80%, وذلك من مطاري أبوظبي والبطين متوقعاً زيادة عدد الرحلات اليومية من مطار البطين, ودشنت الشركة رحلات الفجيرة ابتداء من 19 سبتمبر الماضي حيث تنطلق بواقع رحلتين يومياً.

وفيما يتعلق بالأسطول  قال إن أسطول الشركة حالياً يضم 4 طائرات حيث من المتوقع تسلم طائرتين خلال الربع الثاني من العام الحالي ليصل إجمالي أسطولها إلى 6 طائرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت