Booking.com

كشفت شركة “بتلكو” عن تجديد اتفاقية الشراكة مع طيران الخليج وذلك لمدة 3 سنوات قادمة، وبموجبها سيحصل زبائن بتلكو المميزين وأعضاء نادي الدانة على عدد من المميزات الحصرية التي تشمل استحقاق أميال “فالكون فلاير” أو المسافر المتميز لدى الناقلة البحرينية عند دفع فواتير حسابات بتلكو.

وقد تم توقيع هذه الاتفاقية مؤخرا من قبل مها عبدالرحمن مدير عام قطاع المستهلكين في شركة بتلكو، وفينسنت كوست رئيس القطاع التجاري، في شركة طيران الخليج، وذلك في المقر الرئيس لشركة بتلكو في منطقة الهملة.

كما أعلنت بتلكو طرحها لباقة طيران الخليج لزبائنها المميزين، إذ سيحصل الزبائن على أميال المسافر المتميز عند دفع فواتير حساباتهم، وذلك عند اشتراكهم في باقة طيران الخليج بقيمة 5 دنانير بحرينية شهريا.
وبهذه المناسبة، قالت مها عبدالرحمن مدير عام قطاع المستهلكين: “نحن سعداء للغاية بتجديد شراكتنا مع طيران الخليج من أجل مواصلة تقديم امتيازات طيران الخليج المتميزة لأعضاء نادي الدانة، والتي تدعم بشكل كبير جهودنا لتقديم فوائد ذات قيمة والارتقاء بتجربة زبائننا الكرام”.

وبدوره، قال كوست: “يسعدنا التعاون مع بتلكو مجددا من خلال تجديد هذه الاتفاقية، إذ إننا بتعاوننا هذا نحسن من خدماتنا في طيران الخليج ونعزز من تجربة السفر لدى زبائن بتلكو، وهي مبادرة استراتيجية نخطو بها خطوة أخرى نحو جعل طيران الخليج الناقلة المختارة للسفر. أتمنى لجميع زبائن بتلكو الاستمتاع بهذا العرض الرائع الناتج عن هذا التعاون”.

الجدير بالذكر أن نادي الدانة قد تم إنشاؤه منذ العام 2005 وذلك ليضم كبار زبائن شركة بتلكو ويكافئهم مقابل ولائهم للشركة بعدد من المزايا الحصرية، ومنها أميال “فالكون فلاير” من طيران الخليج، إذ يحصل الزبائن على أميال المسافر المتميز عند دفع فواتير حساباتهم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت