Booking.com

دشن سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمطار حفر الباطن، أولى رحلات خط “حفر الباطن – الدمام” الذي أطلقته شركة طيران ناس، بحضور نائب أمير المنطقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ومحافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد.

وانطلقت رحلة طيران ناس من مطار حفرالباطن متجهةً إلى الدمام، وعلى متنها عدد من رجال الأعمال والإعلاميين، الذين أشادوا بمبادرة طيران ناس، وثمنوا حرص أمير المنطقة الشرقية ونائبه ومحافظ حفر الباطن.

وقد أشاد أمير المنطقة الشرقية بمبادرة طيران ناس بإطلاق رحلة عبر خط حفر الباطن الدمام، مشيراً إلى أن هناك حزمة من المشروعات التطويرية تستهدف مطارات المنطقة ورفع تصنيف عدد من المطارات، والتي ستتضمن مطار حفر الباطن الذي سيتحول بمشيئة الله إلى مطارٍ إقليمي عما قريب.

ونوه بما شهدته صناعة الطيران من تطور في المملكة، بما فضل ما تلقاه الصناعة من دعمٍ واهتمام من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين.

ومن جانبه، أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أن إطلاق رحلة عبر مسار الدمام حفر الباطن، سيسهم كثيرا في خدمة أهالي حفر الباطن، كما يعزز الدور المطلوب للنقل الجوي في خدمة وتطوير المحافظة، عبر ربطها بالمحطات الدولية والإقليمية، والاستفادة من الطلب العالي على مختلف وجهات السفر، مثمناً مبادرة طيران ناس بالاستجابة لأهالي حفرالباطن.

بدوره، رفع لأمير منصور بن محمد بن سعد الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية ونائبه، على دعمهما ومتابعتهما لاحتياجات أهالي حفرالباطن، التي أثمرت عن باكورة الشركات التي دشنت مسار “حفرالباطن-الدمام”، وحرصهما على أن يسهم المطار في تنمية المحافظة، والاستفادة من موقعها الجغرافي المتميز بربطها بالمناطق والمحافظات الأخرى، وصولاً إلى ربطها بمحيطها الإقليمي، وتعدد وجهات السفر.

شارك برأيك