Booking.com

عين دبي ـ دشنت فلاي دبي، صباح أمس الإثنين خدمتها الجديدة إلى العاصمة الأفغانية كابول بتسيير رحلة يومية ، حيث قطعت مسافة 1688 كيلومتر، على طائرة من طراز بوينج ‘737-800’ . و تعد كابول أكبر مدن أفغانستان و يُقدر عدد سكانها بنحو 3 ملايين نسمة، و تقع على ارتفاع 1800 متر تقريباً فوق سطح البحر في جبال هندو كش.

فلاي دبيوستقوم فلاي دبي بتسيير رحلة يوميةً من دبي إلى كابول، وتبدأ أسعار السفر إليها من دبي من 725 درهماً فقط للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً) شاملة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية. وتغادر الرحلة رقم FZ301 من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة الرابعة وخمسين دقيقة صباحاً، لتصل إلى كابول في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة كابول. فيما تغادر رحلة العودة إلى دبي رقم FZ302 في تمام الساعة التاسعة وعشرين دقيقة صباحاً بتوقيت كابول لتصل إلى دبي في تمام الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتسم نموذج العمل الذي تعتمده ”فلاي دبي” بالسهولة والبساطة، حيث يقوم الركاب بالدفع مقابل الخدمات التي يختارونها فقط. ويغطي سعر التذكرة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوجرامات لكل راكب. كما يمكن للركاب اختيار خدمة شراء وزن الأمتعة التي توضع في عنابر الشحن مقدماً بسعر 60 درهماً فقط للحقيبة الأولى، و150 درهماً للحقيبة الثانية حتى وزن 32 كيلوجراماً للحقيبة الواحدة، وذلك حسب إمكانية توافر هذه الخدمة. لذا يُنصح الركاب بالحجز المبكر عبر الموقع الشبكي للناقلة لضمان وجود مساحات لنقل الأمتعة المطلوبة.

ويمكن للركاب اختيار المقعد المفضل من خلال دفع مبلغ بسيط قدره 5 دراهم، و100 درهم لتأمين المقعد الذي يتوفر أمامه مساحة إضافية للقدمين. ويمكن تغيير مواعيد الحجز مقابل رسم بسيط بالإضافة إلى أي فروق أخرى قد تطرأ على الأسعار، كما يمكن شراء المأكولات والمشروبات على متن الطائرة.

وتنطلق رحلات فلاي دبي من مقرها الرئيسي في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي.

** و لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لفلاي دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت