Booking.com

أعلنت “فلاي دبي” اليوم عن افتتاح صالة رجال الأعمال الجديدة وذلك ضمن سعيها لتطوير باقة خدمات درجة رجال الأعمال، وتقع صالة فلاي دبي لرجال الأعمال في المبنى 2 من “مطار دبي الدولي“، والذي تم تجديده وتطويره مؤخراً، وهي من طابقين ومزودة بمرافق مريحة ذات مظهر حديث ومعاصر.

فلاي-دبي

“فلاي دبي”تطلق خدمة النقل بالحافلات الفاخرة في المبنى 2 من مطار دبي الدولي في 18 يوليو 2014

ويمكن للمسافرين الاسترخاء في الصالة وتناول وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء ضمن تشكيلة واسعة من الأطباق المتوفرة على مدار الساعة، وتتوفر بها شاشات تلفزة كبيرة لإبقاء المسافرين على اطلاع على أحدث الأخبار كما تتضمن خدمة انترنت لاسلكية “واي فاي” مجانية ومجموعة كبيرة من الصحف والمواد المقروءة.

وفي هذا السياق قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “يسعدنا الإعلان عن افتتاح أول صالة رجال أعمال مخصصة بالكامل لمسافري فلاي دبي لنوفر لمسافرينا المزيد من الراحة، وتتوفر درجة رجال الأعمال الآن إلى 52 من وجهاتنا معظمها لم تتوفر إليها هذه الخدمة من قبل”.

وتضفي الصالة الجديدة المزيد من الاسترخاء قبيل الرحلة سواء للمسافرين إلى شبكة وجهات دبي أو الذين يمرون عبرها “ترانزيت” مع فلاي دبي.

وتطلق فلاي دبي قريباً خدمة النقل بالحافلات الفاخرة في المبنى 2 من مطار دبي الدولي، وتوفر من خلالها وسيلة مواصلات مريحة بين طائراتها ومبنى المطار، وتبدأ الخدمة فعلياً في 18 يوليو 2014.

وكانت فلاي دبي واستجابة لأراء عملائها قد أطلقت درجة رجال الأعمال في أكتوبر الماضي، وتوفر الدرجة مجموعة من الخدمات التي تبسط تجربة السفر قبل وخلال الرحلة مثل الأولوية في إنهاء إجراءات السفر وفريق خدمة العملاء المتفرغ على مدار الساعة للإجابة على الاستفسارات والمساعدة في الحجز بالإضافة إلى المقاعد الوثيرة المصنوعة من الجلد الإيطالي والمزودة بإمكانية إمالة الظهر، والنظام الترفيهي الذي يتضمن أكثر من 1,000 ساعة من المحتوى الترفيهي على شاشات لمس عالية الدقة بقياس 12.1 بوصة، وقائمة الطعام المستوحاة من الأطباق العالمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.